+A
A-

منتخب الشباب لكرة اليد يبدأ الإعداد لكأس العالم

بدأ المدرب الآيسلندي جوهانسون مهمة الإشراف الفني على منتخبي الناشئين والشباب لكرة اليد فور وصوله المملكة يوم السبت الماضي ضمن التحضيرات التي يجريها المنتخبان للمشاركة في نهائيات كأس العالم بأسبانيا ومقدونيا.

وأشرف المدرب الآيسلندي على التدريبات الفنية لمنتخب الشباب الى جانب المدرب ابراهيم عباس ومساعده أمين القلاف وبحضور أخصائي العلاج الطبيعي محمد منصور، في التدريبات اليومية التي تقام على صالة نادي أم الحصم على أن تستمر التدريبات الى حين إقامة المعسكر التدريبي قبل النهائيات التي ستقام في أسبانيا خلال الفترة من 16 – 28 يوليو القادم.

من جانبه كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات اسماعيل باقر عن الموافقة على الدعوة الرسمية التي تلقاها الاتحاد بإقامة معسكر تدريبي في جمهورية مصر العربية الشهر المقبل، وقال أن الفريق سيلعب خلال المعسكر أربع مباريات ودية مع المنتخب المصري وأحد المنتخبات المنتظر تواجدها في القاهرة خلال الفترة ذاتها.

وأضاف باقر أن الترتيبات جارية لتأمين أكبر عدد من المباريات الودية في الفترة المقبلة من أجل التعرف بصورة أكبر من جانب المدرب الآيسلندي على مستويات اللاعبين والوصول الى القائمة النهائية التي ستشارك في النهائيات.

يذكر أن القائمة الأولية لمنتخب الشباب ضمت 23 لاعباً وهم: عبدالله علي، مهدي علي ( الاتحاد) ناصر علي، محمود حسين، حسين النجار، يوسف يعقوب ( الأهلي)، حسن ميرزا، أحمد حسين، محمد عيد ( التضامن)، عمران الحلواجي، أحمد زهير ( الدير)، قاسم عقيل، أحمد جلال، عبدالله الزيمور، مجتبى الزيمور، جاسم خميس ( الشباب)، قاسم الشويخ، قاسم قمبر، مؤيد شعيب ( باربار)، حسين محفوظ، محمد حبيب، محمد هاني وأحمد الغزال ( توبلي).

ومن المنتظر أن تقام قرعة كأس العالم للشباب يوم غدٍ الثلاثاء وفق ما أعلن عنه الإتحاد الدولي لكرة اليد وبعد تصنيفه المنتخبات المشاركة الى ستة مستويات وتم وضع منتخبنا في التنصيف الخامس حسب نتائجه في المشاركات الأخيرة الى جانب منتخبات  الدنمارك وكوريا الجنوبية واليابان.