+A
A-

شركة مطار البحرين تساهم بطعام غبقتها الرمضانية لجمعية "حفظ النعمة"

إيمانًا منها بروح العطاء التي تسود أجواء شهر رمضان المبارك، ساهمت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي،  بطعام الغبقة السنوية للموظفين إلى  "جمعية حفظ النعمة"،  وهي مؤسسة غير ربحية تعمل على جمع الطعام الفائض من الفنادق وتوزيعه على المحتاجين من الأفراد والأسر.

وقد نظمت شركة مطار البحرين غبقتها السنوية للموظفين والموظفات من جميع إدارات الشركة بهدف توطيد العلاقات بينهم والتفاعل اجتماعيًا خارج إطار العمل حيث ضمت الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية التي تهدف الى تعزيز التواصل الإيجابي ورفع معنويات فريق العمل.

كذلك شهدت تكريم 10 موظفين بجوائز التميّز الوظيفي تقديرًا لإسهاماتهم الفعّالة في مسيرة النجاح الكلي للشركة. وتشمل معايير الأهلية الخاصة بالجوائز المبادرة بالاضطلاع بمسؤوليات إضافية، واقتراح أفكار جديدة وتطبيقها، وتحسين العمليات التشغيلية وسير الأعمال، وتبني نظرة إيجابية تجاه مسؤوليات العمل والزملاء والعملاء الداخليين والخارجيين، والعمل كقدوة للآخرين، وضمان الالتزام بالجودة أثناء تأدية مهام العمل، والحد من المخاطر ومنع حدوثها في بيئة العمل.

فقد تم تكريم : سوسن يوسف البورشيد وعادل أحمد الظاعن وإبراهيم جمعة من إدارة عمليات المطار، وإديت أجاب والمثنى صلاح الدين محمد وسارة أحمد احمد من إدارة الخدمات المساندة، وبدر عادل الشيراوي وعلي جعفر موسى علي من إدارة الشؤون الفنية والتطوير، ونرجس علي نجف من إدارة الشؤون الاستراتيجية وتطوير الأعمال.