+A
A-

وزير العمل يرعى اللقاء الرمضاني السنوي لجمعية ألواني البحرين

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان، نظمت جمعية ألواني البحرين فعالية اللقاء الرمضاني السنوي بحضور الوكيل المساعد لتنمية المجتمع بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السيد خالد إسحاق الكوهجي، وسعادة النائب معصومة عبد الكريم، وعددا من المدعوين والضيوف.

وقال رئيس الجمعية عمار عواجي إن هذا اللقاء فرصة مواتية من أجل التشاور مع جميع شركاء جمعية ألواني البحرين حول أفق تطوير عمل الجمعية الساعية إلى تعزيز الاستقلال الاقتصادي للمرأة البحرينية ورفع مساهمتها في التنمية، إضافة إلى دعم رائدات الأعمال، وتشجيع المزيد من الفتيات على إطلاق مشاريعهن التجارية الخاصة.

واستعرض عواجي في كلمة له خلال اللقاء جانبا من المبادرات والمشاريع والبرامج التي نفذتها وتنفذها جمعية ألواني البحرين، ومن بينها ندوة حول التعاون الاقتصادي بين المرأة البحرينية ونظيرتها السعودية، إضافة إلى ندوة أخرى حول مدى استفادة رائدات الأعمال البحرينات من السجلات الافتراضية، وقال إن الجمعية واصلت دعمها للمشاركة البحرينية في معرض "جلف فود" بدبي، ونفذت عددا من البرامج والمشاريع.

وأكد أن كل ذلك يأتي في إطار حرص الجمعية على تحقيق أهدافها في تعزيز ورفع كفاءة وقدرات المرأة لزيادة مشاركتها بالعملية التنموية بالمملكة، وتعزيز الثقافة المجتمعية لدور المرأة وحقوقها وواجباتها لتمكينها اقتصاديا واجتماعيا، والتعاون في تبادل الخبرات مع رواد الأعمال في الخليج العربي فيما يخص تمكين ودعم مشاركة المرأة بالتنمية.

وإن جمعية ألواني البحرين تحرص كل الحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف جهات القطاع العام والخاص والأهلي، وذلك من أجل المضي قدما في تحقيق الأهداف المنشودة، والارتقاء بالعمل الأهلي في مملكة البحرين.