+A
A-

النفيعي: لا نهاب الصعائب وقائدناً هو حمد بن عيسى

قال عضو مجلس النواب ابراهيم النفيعي بأن البحرينيون لا يهابون الصعائب، وقائد البلد هو جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، موضحاً بأن "الحقب التاريخية المتعاقبة، أظهرت بوضوح شجاعة هذا الشعب، وقوته ومصابرته أمام العدو الإيراني، وأفشلت كل مؤامراته الخبيثة والخسيسة".

وأوضح النفيعي بأنه وبعيداً عن ما يتداول في دوواين السياسة، ومكاتباتها، وفي الصحف، ووكالات الأنباء، عن جدوى حدوث الحرب مع إيران من عدمها، فإن البحرين العروبية التي يحكمها آل خليفة الكرام، ستظل دائماً كذلك بفضل من الله عز وجل، ومن ثم من هذا الشعب الأصيل، والذي كان حاضراً على الدوام، في كل مراحل التحول والبناء والتأسيس.

وبين بأن الالتفاف الشعبي الوافر حول القيادة الرشيدة، أوجدت حالة عارمة من الوعي السياسي والوطني قبالة كل المؤامرات التي تحاك في الداخل والخارج، والتي ترمي لاختطاف هذه الرقعة الأًصيلة من العالم العربي، ليزجوا بها في غياهيب الظلام والتخلف والرجعية.

وبين بأن المشروع الإصلاحي لجلالة الملك يمثل خارطة حياة للمواطن البحريني، وبوصلة تحدد مسار المستقبل، بما فيها من واجبات وحقوق، تحمي المواطن نفسه، وتحمي حدود الوطن من محاولات التغلغل، وبث سموم الفرقة والاختلاف.

وأكد بأن التحالفات الكبرى التي أقامتها دول الخليج العربي مع الولايات المتحدة الأمريكية، وبقية الدول الكبرى الأخرى، تضع التهديدات الإيرانية في مهب الريح، وفي خانة (التهويل والفضفضة الفارغة)، مبيناً بأن القوة العسكرية في الضفتين غير متساوية، وبأن دول الخليج لديها بدورها القوة الرادعة والموجعة لأي محاولات قد تشنها إيران، أو حرسها الثوري.