+A
A-

"الحيّاك" يحقق المركز الأول في ثقافية سماهيج

استطاع فريق الحياك الفوز بالمركز الأول في مسابقة سماهيج الثقافية التي تقام برعاية واحة الأطفال، بعد لقائه بفريق السدرة الذي حصل على المركز الثاني، وذلك مساء الجمعة الماضي الموافق 17 مايو 2019م.    

إذ مثّل فريق الحياك كل من علي الحايكي وحسين الحايكي ومجتبى الحايكي، وتكوّن فريق السدرة من الأعضاء علي السماهيجي وأحمد المهدي وعلي ياسين.   

وقال علي المعتوق رئيس اللجنة المنظمة  للمسابقة "لقد استطاعت مسابقة سماهيج الثقافية تحقيق الأهداف المرجوة في ليالي شهر رمضان الكريم، حيث الفائدة والمنافسة الشريفة وتوطيد العلاقات بين الفرق المتسابقة في جو اجتماعي وثقافي متميز، وذكر المعتوق بأن المسابقة جرت على مدى أربعة أيام بواقع 12 فريقاً، قسمت لثلاث مجموعات بحيث احتوت كل مجموعة على أربعة فرق كالتالي: المجموعة الأولى: الفاروق، السدرة، الجحافل والنوارس. وفي المجموعة الثانية: السيد دستغيب، شباب المجلس، مجلس بن منصور و M.H.M.  أما المجموعة الثالثة فتكونت من: الحياك، مأتم بن خاتم، ذو القفار والضرغام

وبدوره، شكر علي المعتوق واحة الأطفال لرعايتها هذه المسابقة، والداعمين ريا للولائم، ميني مارت ومخابز السلطان. كما أوصل شكره للجنة المنظمة المكونة من مقدمَي المسابقة صادق أحمد السماهيجي وحسين المهدي. والأعضاء: علي الصفاف، أحمد النواخذة، محمد عيسى، محمد السلم، أحمد النواخذة، حسين النواخذة وحسين علي حميد.  

وفي الختام، تفضل  نوري هاشم مدير واحة الأطفال بمعية الأستاذ سيد حسن سيد علي بتسليم الدروع التذكارية للمركز الأول فريق الحياك وللمركز الثاني فريق السدرة. كما تم توزيع العديد من الجوائز على الجمهور.