+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه؛ برقية تهنئة من السيد عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين، وذلك بمناسبة اختيار سموه للتكريم كقائد عالمي من قبل منظمة الصحة العالمية.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يسرني بكل فخر واعتزاز أن أرفع إلى سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اختيار تكريم سموكم كقائد عالمي من منظمة الصحة العالمية، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ المنظمة، مما يجسد المكانة العالمية البارزة التي بات سموكم يحتلها في مضمار العمل الإنساني والاجتماعي.

إن هذا التكريم العالمي جاء كثمرة طيبة لجهود مباركة ورائدة قدمتموها على مدار عقود من الزمن شيدتم خلالها صرح الدولة المدنية العصرية في مملكة البحرين، وخطيتم وفقا الرؤى وإسهامات ومبادرات رائدة معالم النهضة الحديثة في كافة المجالات، ومنها القطاع الصحي لتكون مملكة البحرين نموذج لدول العالم اجمع، كما يعكس هذا الإنجاز اعتراف المنظمة بدور سموكم حفظكم الله ورعاكم في تفعيل جهود المنظمة الرامية لتحقيق أهدافها وإنجاز الرسالة التي تسعى اليها والوظائف التي تؤديها.

إنه لشرف عظيم أن تحظى البحرين بإشادة من منظمة الصحة العالمية، وهو الأمر الذي لم يكن ليتحقق لولا إيمانكم بالرسالة السامية والإنسانية التي تحملها المنظمة وتوجيهاتكم الكريمة والمستمرة في مجال دعم الجهود الصحية الدولية على المستوى العالمي، كذلك في مجال تنفيذ توصيات المنظمة الدولية وفق خطط طموحة لتطوير القطاع الصحي وتعزيز صحة الفرد والمجتمع وتوفير خدمات صحية ذات جودة عالية.

وختاما يطيب لنا أن ندعو الله أن يحفظ سموكم ويرعاكم ويديمكم عزاً لمملكة البحرين وشعبها، وأن يمتع سموكم بوافر الصحة والسعادة ويسدد خطاكم لما فيه خير وصلاح مملكة البحرين الحبيبة وتفضلوا سموكم بقبول وافر التحية والتقدير والاحترام.