+A
A-

طرادة وكمال يناقشان المشاريع الخدماتية في ثانية العاصمة

بحث رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة مع النائب د.سوسن كمال ممثل الدائرة الثانية بالعاصمة؛ أمس سبل التعاون لتطوير المشاريع الخدماتية بالدائرة.

وجرى في الاجتماع طرح مبادرات لتطوير الخدمات في الدائرة الثانية، أهمها توفير مواقف للسيارات حيث تعاني المنطقة من شح في المواقف ، اضافة الى ضرورة البحث عن حلول لزيادة الرقعة الخضراء بالدائرة من خلال إنشاء حدائق جديدة تكون متنفساً للأهالي وتطوير الحدائق الموجودة.

وناقش طرادة مع كمال موضوع المباني الآيلة للسقوط في الدائرة الثانية، حيث أكدت النائب ضرورة مباشرة الإجراءات بخصوص هذه المباني من الجهات المعنية بصفة الاستعجال حفاظاً على أرواح قاطنيها. وكذلك مشروع تطوير سوق المنامة.

وأكد رئيس المجلس بأن اللقاءات مع نواب العاصمة مستمرة، كما أن الاتصالات معهم جارية في كل المشاريع؛ إيمانا من المجلس بأن العمل التكاملي بينه والنواب يكون له أثر أكبر، وهذا ما نتج في ميزانية الخدمات البلدية المشتركة وميزانية المشاريع.

وقال طرادة:" نحن سعداء جداً بالتواصل النوعي مع النواب في هذا الدور، سواء من خلال الاجتماعات أو اللقاءات الودية أو عبر الاتصال والزيارات المتبادلة، و لاشك أن هذه اللقاءات المتواصلة سيكون لها الأثر الإيجابي على المشاريع في جميع دوائر محافظة العاصمة".