+A
A-

الفخار يتخطى الأحلام برباعية ويبقي آماله قائمة في ناصر 12

تمكن فريق الفخار من تحقيق فوزه الأول في دورة "ناصر ١٢" لكرة القدم، بعد أن تخطى فريق الأحلام بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للمسابقة.
ورغم تقدم الأحلام بهدف للاعب سيد علي عيسى، إلا أن الفخار عاد وقلب النتيجة لصالحه بأربعة أهداف سجلهما الخبيران حسين علي "بيليه" ،وحسين سلمان (هدفين)، وحسين علي.
وعوض الفخار بذلك خسارته في الجولة الأولى أمام بتلكو جنرز يونايتد، وأصبح في رصيده ٣ نقاط متساويا مع الأحلام، وتبقت له مباراة وحيدة مع تايلوس في الجولة الأخيرة، فيما سيلعب الأحلام مع بتلكو جنرز يونايتد الذي يملك في رصيده ٦ نقاط.
وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد تمكن فريق الأحلام من إحراز هدف السبق مبكرا، بعدما سدد سيد علي عيسى كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس محمود العجيمي قبل أن تعانق الشباك وصولا للدقيقة (٣).
ولم تدم فرحة الأحلام كثيرا، بعد أن سجل فريق الفخار هدف التعادل وبطريقة رائعة من ركلة ثابتة نفذ كرتها الدولي السابق حسين علي "بيليه" وعانقت الشباك وأوقفت الحارس علي حسن دون حراك عند الدقيقة (١١).
ولم تشهد دقائق الشوط الأول أي جديد؛ لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.
وفي الشوط الثاني، تمكن الفخار من تسجيل هدف التقدم للمرة الأولى في المباراة عبر حسين سلمان (٥٦).
وسجل محمد عبدالكريم الهدف الثالث للفخار (٨٧).
سجل حسين سلمان الهدف الرابع (٩٠+٣).
أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة عبدالعزيز شريدة، وعاونه محمد جعفر وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع علي هلال.