+A
A-

نادي البحرين للسينما ينتخب مجلس إدارته

عقد نادي البحرين للسينما جمعيته العمومية الاعتيادية وذلك في مقر النادي في الجفير، حيث تضمنت أجندة الاجتماع مناقشة وإقرار التقريرين الأدبي والمالي للدورة الإدارية المنتهية، كما تم انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة الانتخابية المقبلة.
يضم مجلس الإدارة الجديد للنادي كل من نادر المسقطي رئيسًا لمجلس إدارة النادي، منصورة الجمري نائبًا لمجلس إدارة النادي ورئيسًا للجنة المهرجانات، هدى طبارة أمينًا ماليًا ورئيسًا للعروض الأسبوعية وزينب مرضي أمين سر ورئيسًا للجنة الإعلام والاتصال، محمد ابراهيم رئيسًا للمقر، يوسف فولاذ رئيسًا للجنة التدريب، وأسامة سيف رئيسًا للجنة البرامج الخاصة.


ناقشت إدارة نادي البحرين للسينما العديد من التوصيات التي تصب في مصلحة النادي وفي مصلحة بناء حراك سينمائي شاب، وقد أفاد الأعضاء بالاجماع أنّهم على استعداد تام لبناء جيل سينمائي عبر العديد من البرامج والورش والعروض التي ستتم مناقشتها خلال هذا العام.
يذكر أن نادي البحرين للسينما جمعية ثقافية تأسست منذ عام 1980 وقد هدفت منذ تأسيسها إلى خلق حراك سينمائي محلي عبر تقديم العديد من الفعاليات والعروض التي تقدم أسبوعيًا في مقر الجمعية بالجفير.