+A
A-

المصارعة البحرينية تشارك في بطولة رومانيا الدولية للشباب

تشارك المصارعة البحرينية ببطولة رومانيا الدولية للشباب عبر اللاعب علي بيج علي بيجوف بمنافسات وزن 61 كيلوجرام بالمنافسات المصارعة الحرة التي تقام في الفترة  3- 5 مايو الجاري بالعاصمة الرومانية بوخارست.
وكان اللاعب علي بيجوف قد وصل برفقة مدربه محمد آسييف لرومانيا، قادما من روسيا بعد ان اختتم برنامجه التدريبي تحضيرا لهذه المشاركة.
ويتطلع اللاعب  بيجوف لتقديم المستوى الفني المطلوب في هذه المنافسات، التي تشهد مشاركة أبرز المصارعين من فئة الشباب من مختلف أنحاء العالم. حيث قال: "مستعد لهذه المشاركة بعد ان خضعت لبرنامج تدريبي مكثف بقيادة المدرب محمد آسييف، والذي يتضمن حصص تدريبية صباحية ومسائية ولعب النزالات الودية، وذلك لرفع المستوى الفني للوصول إلى الجاهزية الفنية المطلوبة لهذه البطولة، والتي أطمح من خلالها لتقديم مستوى المشرف"، مضيفا أن الحظوظ متساوية لجميع المشاركين في المنافسة على المراكز الأولى، مشيرا إلى أنه سيسعى لعبور المرحلة الأولى والوصول للادوار النهائية، موضحا أن مثل هذه المشاركات تساهم في زيادة الاحتكاك والخبرات لدى اللاعبين، موجها في الوقت ذاته شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة والمدير الفني للمنتخبات الوطنية إلدر إلداروف على دعمهم له خلال التحضيرات للمشاركة في هذه البطولة الدولية.