+A
A-

وزير الداخلية ينيب رئيس الأمن العام لحضور حفـل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية المشتركة

أناب الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، لحضور حفل تخريج دورة الصاعقة التأسيسية المشتركة الرابعة والثلاثين .
وبهذه المناسبة ، أشاد رئيس الأمن العام بدعم معالي وزير الداخلية وتوجيهاته السديدة في مجال التدريب الشرطي والعمل المستمر على تطوير قدرات رجال الأمن واستخدام التقنيات والمعدات الحديثة بما يسهم في رفع مستوى الجاهزية والاستعداد لمواجهة مختلف التحديات الأمنية ، الأمر الذي من شأنه تعزيز الجهود الهادفة إلى حفظ الأمن ونشر الاستقرار في كافة ربوع البلاد.

وأوضح رئيس الأمن العام أن مستوى خريجي هذه الدورة ، يعكس المستوى التدريبي المتقدم واستخدام وسائل التدريب المتقدمة للوصول إلى مستوى أمني احترافي قادر على التعامل مع كافة المواقف وما تتطلبه من استعدادات.

وهنأ رئيس الأمن العام ، الخريجين على اجتياز هذه الدورة ، مشيدا بالأداء الرجولي المتميز الذي قدموه خلال حفل التخرج .

من جهته ، ألقى القائم بأعمال قائد قوة الأمن الخاصة ، كلمة أشاد فيها بالتوجيهات والدعم المستمر الذي تلقاه القوة من معالي وزير الداخلية ، لافتا إلى أن الهدف الأساسي من العملية التدريبية زيادة كفاءة رجل الأمن وإعداده الإعداد الأمثل الذي يمكنه من القيام بواجباته وأداء مهامه في أصعب الظروف ، معربا عن شكره وتقديره للدعم الذي تتلقاه قوة الأمن الخاصة من قبل رئيس الأمن العام من خلال المتابعة الدائمة.

وفي ختام الحفل ، قام سعادة رئيس الأمن العام بتكريم الأوائل ، مهنئا بالنتائج الطيبة التي حققها الخريجون بما ينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن ، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن.