+A
A-

اللجنة المنظمة لمبرة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تقوم بتوزيع المواد الغذائية والسلع الأساسية الرمضانية

جريًا على عادة سموه السنوية، قامت اللجنة المنظمة لمبرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لاحتياجات شهر رمضان المبارك، بتوزيع المواد الغذائية والسلع الأساسية على عدد كبير من الأسر المتعففة والجمعيات والصناديق الخيرية في مختلف مناطق مملكة البحرين.


 
ورفعت السيدة سهيلة النعيمي نيابة عن أعضاء اللجنة، خالص شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، على مبادراته الكريمة وحرصه على الاسهام في إدخال السعادة والتخفيف عن كاهل الأسر المتعففة في الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك، وهو نهج دأب سموه على القيام به ويعكس ما يتميز به من قلب عطوف وإحساس أبوي مرهف.
 
وأشارت إلى أن اللجنة قامت بتوزيع مبرة سموه على العديد من الأسر المتعففة في مختلف مناطق البحرين، مؤكدة أن هذه المبادرة الكريمة من سموه أدخلت السرور إلى قلوب الأهالي الذين أشادوا باهتمام سموه على الوقوف إلى جانب المواطنين في مختلف الظروف والمناسبات.
 
من جانبه، أعرب السيد إبراهيم المرشد رئيس حملة تبوك للحج والعمرة عن أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من حرص ورعاية بالمواطنين بجميع فئاتهم، مؤكدا أن مبرة سموه السنوية في شهر رمضان الفضيل ليست بغريبة على سموه بما لديه من سخاء كبير وعطاء واسع وحرص على ادخال الفرح إلى قلوب الأسر المتعففة في هذه الأيام المباركة.
من ناحيتهم، قال المواطنون الذين تسلموا مبرة سموه الرمضانية، إن الكلمات لتعجز عن تقديم الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر الذي لا يتوقف نهر عطاءه عن التدفق، مبتهلين  إلى الله عز وجل أن يحفظ سموه وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية والعمر المديد.