+A
A-

طيران الخليج تزور الهند لكشف النقاب عن سلسلة من المبادرات التجارية

قامت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - في وقت سابق من هذا الشهر بزيارة إلى جمهورية الهند من أجل توطيد العلاقة الطويلة الأمد بين مملكة البحرين والهند وكشف النقاب عن سلسلة من المبادرات التجارية للطرفيين.

وقد أقيم حفل عشاء في نيودلهي حضره عدد من الضيوف، من بينهم سعادة السيد عبد الرحمن راشد القعود سفير مملكة البحرين في الهند وأعضاء البعثة الدبلوماسية البحرينية في الهند وبعض من المسؤولين الحكوميين ووكلاء السفر وممثلي وسائل الإعلام وفريق طيران الخليج التجاري من محطتي البحرين والهند.

وقال السيد فنسنت كوست، رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج معلقا على الزيارة: العلاقات التاريخية التي تربط طيران الخليج والهند تعود لعقود مضت منذ أن أطلقت الناقلة أولى رحلاتها إلى مومباي في العام 1960.  تظل الهند سوقا استراتيجيا رئيسيا للناقلة الوطنية وتعد مملكة البحرين وجهة سياحية مع مرافق ممتازة وأماكن للترفيه ، البحرين هي أيضا وجهه شعبية ومعروفة لحفلات الزفاف المفضلة للمجتمع الهندي. نحن هنا لعرض خطتنا الخمسية واستراتيجيتنا الجديدة وأيضا لتعميق علاقات الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مع شركائها.

تقوم طيران الخليج حاليا بتشغيل 75 رحلة أسبوعية إلى ثماني وجهات في الهند  وهي: مومباي ودلهي وتشيناي وتريفاندروم وكوشين وحيدر أباد وكاليكوت وبنغالور.