+A
A-

الخيرية الملكية وبنك الإثمار يتعاونان في مشروع التبرع بالنقاط

أطلقت المؤسسة الخيرية الملكية مشروع (التبرع بالنقاط)، الذي يتم من خلاله إضافة (رعاية الأيتام والأرامل) إلى برامج المكافآت لمستخدمي بطاقات البنك الإتمانية.

وتعمل المؤسسة من خلال هذا المشروع على إقامة شراكات مجتمعية مع عدة بنوك، وتم التعاون مع بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًا له، كونه الشريك الأول الذي أبدى استعداده للمساهمة في هذا المشروع.

وبموجب هذا التعاون، قام بنك الإثمار بإضافة ميزة التبرع بنقاط إلى المؤسسة الخيرية الملكية لرعاية الأيتام والأرامل والتبرع لصالح الأسر المنتسبة إلى المؤسسة الخيرية الملكية وذلك ضمن برنامج مكافآت إثمار، وهي ميزة جديدة تم إضافتها إلى خيارات استبدال النقاط لشراء تذاكر طيران من بين 700 شركة طيران أو القيام بحجوزات الفنادق من بين 150,000 فندق أو حجز خدمات تأجير السيارات أو تحويل النقاط إلى أي من برامج الولاء.

وتحرص المؤسسة الخيرية الملكية على الشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات والمؤسسات لتوفير المزيد من الخدمات للأيتام والأرامل، إلى جانب إشراك المجتمع في عمل الخير.

وتتوجه الخيرية الملكية بخالص الشكر والتقدير إلى بنك الإثمار على تعاونهم المستمر في المشاريع الخيرية التي تقيمها المؤسسة لخدمة المجتمع البحريني، وعلى حرصهم على الشراكة المجتمعية للارتقاء بالعمل الخيري.