+A
A-

المنتخب البحريني لألعاب القوى لذوي العزيمة يواصل استعداداته لبطولة المغرب الدولية

يواصل وفد اللجنة البارالمبية البحرينية لألعاب القوى لذوي العزيمة استعداداته وتحضيراته في معسكره الخارجي الذي يقيمه في  المغرب استعداداً لبطولة المغرب الدولية الرابعة لألعاب القوى لذوي العزيمة والتي من المقرر ان تستضيفها المغرب خلال الفترة  من 21 وحتى 28 من شهر ابريل الجاري، و تعتبر هذه البطولة تأهيلية لبطولة العالم التي سوف تقام في دبي في نوفمبر القادم.

ويتطلع الجهاز الفني لتجهيز الفريق بافضل الاستعدادات من خلال اختبارات بدنية للاعبين واللاعبات وتدريبات الأحمال، بالإضافة إلى التدريبات الفنية، وقياس مستوى اللاعبين واللاعبات الى جانب التأقلم مع أجواء المنافسة، وصولاً لتحقيق الاستفادة البدنية والفنية  القصوى من المعسكر واستغلالاً لعامل الطقس.

حيث حرصت ادارة اللجنة البارالمبية البحرينية علي تطوير اللاعبين والمدربين والفنين في جميع مجالات التدريب والتثقيفية الرياضي نظراً إلى ما تلعبه من دور إيجابي في رفع معنويات وتحفيز الى جلب البطولات والانجازات وخاصة قبل المشاركة في البطولات الخارجية لتحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الخارجية الهامة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة لمملكة البحرين.

وحيث يترأس الوفد سارة الشاوي القائم بأعمال الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، والإداري عبدالله نجم، ومدربي الرمي يوسف الرفاعي و سلطان عبدالله حامد ، ومدربي اللياقة البدنية يوسف محمد وحسين ابراهيم و أحمد فهد جاسم ، ومدربي الجري على الكراسي المتحركة رمضان يوسف و علي الغزال.

فيما يمثل الفريق البحريني كل من : فاطمة عبدالرزاق صفر، روبا يوسف العمري، أمل احمد فردان، عبدالله الشاوي، أحمد مشيمع، مريم صابر الحميدي، زهرة علي الكليب، علي منصور، محمد جاسم، إلياس الياسي، محمود العرادي ، سعد محمد ، نصار الوقزه.