+A
A-

جنون 7 نجوم" مفاجأة للجمهور البحريني والخليجي في عيد الفطر

نظمت مؤسسة بروفشينال للإنتاج الفني  و نادي مدينة عيسى الرياضي والثقافي يوم السبت الماضي مؤتمرا صحافيا وذلك للإعلان عن مسرحية " جنون 7 نجوم" من تأليف جمال الصقر و إخراج  إسحاق عبدا لله وتمثيل، أحمد مبارك ،جمعان الرويعي ،شيخة زويد ، محمد شاهين ، محمد بوسعد،نسرين شريف،نورة عيد، خليل إبراهيم، إيمان قمبر، هبة قطب، محمد جاسم، رزان علي، وتصميم اللوحات الاستعراضية جمعان الرويعي والمخرج المساعد إيمان قمبر والتأليف الموسيقي يوسف النجدي  وتصميم الديكور علي الفردان وتصميم الملابس والإكسسوارات فرح توفيق ورسم وتصميم لوحات الرمال زهرة الناصر، والتصوير الفوتوغرافي يوسف سلطان والإشراف العام احمد جاسم العكبري. ، مدير الانتاج ملاك الحداد ومتابع انتاج جعفر الحمر، ومن المزمع أن تقدم المسرحية  خلال عيد الفطر المبارك.

عن هذا العمل قال المخرج اسحق عبدالله ، مسرحية " جنون 7 نجوم" عمل كوميدي سنطرحه برؤية جديدة ومختلفة عن السائد ، وبإذن الله سنقدم عملا ينال استحسان ورضي الجمهور، لا سيما وان المسرحية مليئة بالنجوم والأسماء اللامعة في المسرح وهذا بلا شك سيكون دافعا قويا للتميز والخروج بعمل رائع وجميل يستمتع به الجمهور.

من ناحيته قال الفنان القدير أحمد مبارك انه سعيد جدا بالمشاركة في هذه المسرحية مع بقية أخوانه الفنانين، موضحا أن المسرحيات التي تقدم في الأعياد ومثل هذه المناسبات دائما تكون متميزة ويقبل عليها الجمهور بصورة واضحة، وإنشاء الله نكون عند حسن الظن ونقدم مسرحية ترضي جمهور المسرح سواء من البحرين أو خارجها.

أما المشرف العام على العمل أحمد جاسم العكبري فأوضح أن مسرحية " جنون 7 نجوم" ستكون مفاجأة للجمهور البحريني والخليجي في عيد الفطر ، مسرحية فيها كل مقومات النجاح من إخراج وتمثيل وسينوغرافيا وموسيقى وباقي الأمور الفنية ، وكلنا أمل ان نسعد الجمهور ونرسم على وجوه الناس الفرحة والبهجة .

وفي سؤال عن موعد بروفات المسرحية أوضح العكبري أن فريق العمل بقيادة المخرج أسحق عبدالله سيبدأ البروفات مع بداية شهر رمضان .

يجدر بالذكر أن المخرج أسحق عبدالله  قدم لنادي مدينة  مسرحية“هل قتلت أحدا” من تأليف الكاتب السوري عبدالفتاح قلعة جي في الدورة الرابعة من مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي، ويمتلك أدوات ورؤية إخراجية متميزة جعلته بحق من أنشط وأبرز المخرجين الشباب في الساحة الفنية ، وستكون مسرحية " جنون 7 نجوم" إضافة إلى مشواره لا سيما وان العمل يضم كوكبة من نجوم المسرح وأصحاب الخبرات الطويلة في الساحة الفنية .

بصورة عامة ستكون مسرحية " جنون 7 نجوم" رقما إضافيا إلى المسرحيات التي ستعرض في البحرين خلال أيام عيد الفطر ، فهناك مسرحية " السحر الأسود" من تأليف الكاتب القدير حمد الشهابي و تمثيل و إخراج لاعب الخدع و الساحر البحريني على الثامر، كما سيقدم احد الفنانين المعروفين مسرحية ثالثة لم يكشف عن تفاصيلها.