+A
A-

إحصائيات كاملة عن البطولة الخليحية في تطبيق اتحاد السلة

بدأ الاتحاد البحريني لكرة السلة عبر تطبيقه على الأجهزة الذكية في تغطية مباريات بطولة الخليج التاسعة والثلاثين للأندية والتي يستضيفها نادي المنامة خلال الفترة من 20 لغاية 27 أبريل الحالي على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ويضم التطبيق جدول متكامل لجميع مباريات البطولة بالإضافة لتحديث مباشر بعد انتهاء كل مباراة يتضمن إحصائية شاملة لها سواء ماتقوم به الفرق في المباريات وكذلك كل ماقام به اللاعبون طيلة اللقاء وعدد النقاط التي سجلها والدقائق التي خاضوها وكذلك كيفية تسجيل النقاط ونسبة النجاح في التصويب سواءً في الرميات الحرة او التصويبات من داخل القوس وكذلك التصويبات الثلاثية، ويأتي ذلك عبر الربط المباشر مابين التطبيق ولجنة الإحصاء في البطولة وهي تضم فريق الإحصاء بالاتحاد البحريني لكرة السلة.

ويأتي ذلك من أجل تحقيق إضافة كبيرة للبطولة وتغطية كل مايدور في المباريات، خصوصاً أن ذلك سيكون مفيداً للغاية بالنسبة لمدربي الفرق واللاعبين أيضاً وكذلك الجماهير التي ترغب في التعرف على الإحصائيات ومتابعة فرقها المفضلة ومافعله لاعبيها المفضلين.

وتطبيق الاتحاد البحريني لكرة السلة (BBA) متوفر للآيفون وكذلك عبر نظام الأندرويد ويمكن تنزيله في الأجهزة الذكية بشكل مجاني.