+A
A-

"انفوناس للاتصالات" شريكاً للسلة المنامية في خليجي (39)

أعلن مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي عن توقيع عقد الشراكة مع شركة انفوناس للاتصالات للموسم المقبل ودعم فريق كرة السلة للرجال المشارك في منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة في نسختها التاسعة والثلاثون والمقررة أن تقام في صالة مدينة خليفة الرياضية في مدينةعيسى خلال الفترة من 20 حتى 27 من شهر أبريل الجاري.

وتم توقيع عقد الشراكة  بحضور السيد حمد عبدالعزيز العامر المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات وأمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور وبحضور مرتضى قمبر مدير أول للقسم التجاري وحسن نوروز مدير التسويق بالشركة.

وأعرب السيد حمد عبدالعزيز العامر المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات حرص الشركة وحسب توجيهات مجلس الادارة على دعم ورعاية القطاع الرياضي والشبابي في مملكة البحرين، وذلك ضمن سياسة وتوجهات الشركة في الشراكة والخدمة المجتمعية، وتأتي ايمانا من مجلس الادارة في الاهتمام بالرياضة ورعاية الانشطة والفعاليات الشبابيية والرغبة في تشجيع هذه الفئة في المجتمع.

وأوضح العامر أن كرة السلة البحرينية أصبحت اليوم واحدة من المنافسات المميزة والتي تستقطب الاهتمام الجماهيري والاعلامي بسبب المستويات الفنية المميزة والاثارة التي ترافقها، مشيدا بجهود القائمين على منافسات كرة السلة بقيادة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة والذي كانت بصماته واضحة على تطوير اللعبة والمسابقات المحلية.

وأكد العامر أن نادي المنامة معروف في الساحة المحلية والخليجية وأن شركة انفوناس للاتصالات يسعدها ان تكون شريكة في دعم فريق كرة السلة بنادي المنامة.

وتمنى حمد عبدالعزيز العامر المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات كل التوفيق والنجاح للسلة المنامية في البطولة الخليجية وأن تحقق النتائج الايجابية في الملتقى الخليجية وتحقق اللقب والمركز الأول.

ومن جهته أعرب عبدالله عاشور عن شكره وتقديره إلى شركة انفوناس للاتصالات على شراكتها ودعمها لفريق كرة السلة بالنادي، مشيدا بجهود الشركة في دعمها للقطاع الشبابي والرياضي وقال:" ليست بغريبة على شركة انفوناس للاتصالات حرصها واهتمامها بالشأن الرياضي في البحرين ودعمها المتواصل للشباب والرياضة"، وتابع:" نعتز ونثمن هذه الشراكة مع شركة انفوناس للاتصالات الشركة الرائدة في مجال الاتصالات وحلول الشبكات المحلية والدولية وتزويد خدمة الانترنت، وهذا الدعم سيكون له الأثر الايجابي لفريق كرة السلة المقبل على المشاركة في منافسات البطولة الخليجية التي تقام على أرض مملكة البحرين، والتي يطمح من خلالها نادي المنامة اسعاد الجماهير البحرينية باللقب"، واضاف:" هذه الشراكة محل تقدير وثناء كل منتسبي نادي المنامة، وأن شركة انفوناس ستكون أحد الشركاء الرسميين لفريق كرة السلة مع وضع شعار الشركة على الجهة الخلفية لقمصان الفريق خلال منافسات البطولة". مؤكدا أن الشراكة بين الجانبين ستستمر حتى الموسم المقبل 2019-2020.

وأعرب عاشور عن شكره وتقديره إلى السيد حمد عبدالعزيز العامر المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة انفوناس للاتصالات، وأكد أن هذا ليس بغريب على العامر حرصه ودعمه للرياضة البحرينية وللشباب البحريني، متمنيا كل التوفيق والسداد للشركة في عملها، ومتمنيا أن تستمر وتتواصل هذه والشراكة مع انفوناس للاتصالات في المواسم المقبلة.