+A
A-

رواد مسجد حمزة بن عبدالمطلب يشكرون رئيس الوزراء على تجاوبه و توصيل الكهرباء للمسجد

قدم رواد مسجد حمزة بن عبدالمطلب بدوار 21 بمدينة حمد الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على أوامره الكريمة بتوصيل الكهرباء إلى المسجد بأسرع وقت ممكن.
وقال أهالي المنطقة ان المسجد ومنذ افتتاحه قبل عدة سنوات لم يتم توصيل الكهرباء اليه، وحين توجه نائب المنطقة باسم المالكي الى سمو الأمير خليفة جاء التجاوب السريع من الجهات المعنية لإيصال الكهرباء.
وقال المواطن سلمان ألبي وهو احد رواد المسجد ان المسجد كان دون كهرباء لعدة سنوات وتم ايصال الكهرباء من منزلي طوال هذه الفترة، واليوم جاءت اوامر رئيس الوزراء لتؤكد قربه من إحتياجات المواطنين.
من جهته، أكد النائب باسم المالكي أن أوامر سمو رئيس الوزراء تؤكد قربه من المواطنين، وقال:"ليس بغريب عن مملكة البحرين وعن سمو رئيس الوزراء الاهتمام بدور العبادة والمساجد فطالما كانت البحرين نموذجا في الاهتمام بالمساجد والتي تؤكد على روح التواصل والتلاحم بين أفراد المجتمع".
وقال المواطن رمزي فهد المران أن أوامر رئيس الوزراء وتجاوبه تؤكد على قرب رئيس الوزراء من أبناءه المواطنين، وتؤكد ان الحكومة الرشيدة تسعى دوما لتوفير إحتياجات المواطن لتأدية واجباتهم و فرائضهم في أجواء من الراحة والسكينة.