+A
A-

"المدن الذكية" تزور شركة مطار البحرين

قام السيد عبد الرحمن السندي رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للمدن الذكية برفقة أعضاء المجلس بزيارة إلى شركة مطار البحرين للاطلاع على مشاريع الشركة التي تهدف إلى تطوير وتحديث البنية التحتية لمطار البحرين الدولي وتعزيز مكانته كمركز هام للطيران.

وفي بداية الاجتماع رحب السيد محمد يوسف البنفلاح، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، برئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية مبينًا أهمية تبني الحلول الذكية في الوقت الحاضر للتغلب على التحديات والارتقاء بالخدمات المختلفة وعلى الخصوص الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة مطار البحرين للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي مؤكداً على ضرورة تعزيز سبل التنسيق والتعاون ببين الشركة والجمعية لتحقيق الأهداف المشتركة.

ومن جانبه، أشاد السيد عبدالرحمن السندي بكافة مبادرات التعاون التي تقوم بها الشركة مع الشركات الرائدة في مجال المدن الذكية وتوفير تلك الخدمات في المملكة مضيفًا أن الجمعية منذ تأسيسها  قبل أقل من عامين وهي تسعى إلى تطوير وبلورة مفاهيم المدن الذكية، ونشر الوعي بأهمية المدن الذكية وضرورتها في البحرين ودول الخليج. مؤكداً سعي الجمعية إلى تشجيع الأجهزة الحكومية والمطوِّرين من القطاع الخاص على إنشاء المدن الذكية التي توفر حياة كريمة للمواطنين؛ من خلال تلبية احتياجاتهم من البنية التحتية الأساسية ومن خلال تطبيق الحلول الذكية التي توفر البيئة النظيفة والمستدامة. وفي سبيل تحقيق رؤية وأهداف الجمعية، فسوف يتم استثمار علاقات التعاون مع الجهات الدولية المعنية بالمدن الذكية والاستفادة من الخبرات والمعلومات المتوفرة لديها.

كما تقدم السيد عبدالرحمن السندي بالنيابة عن الجمعية، بالشكر لشركة مطار البحرين على استقبال وفد الجمعية  والحرص على التعاون المشترك.