+A
A-

"شاحنات رينو" تمنح العملاء مغامرة مشوّقة في الشرق الأوسط

أقامت شركة ’شاحنات رينو‘ (Renault Trucks) فعاليتها Renault Trucks Xperience Days 2019 في البحرين خلال الفترة الممتدّة بين 8 و12 أبريل الجاري، حيث ضمّت مجموعة كبيرة من المشاركين من مختلف أنحاء العالم بلغ عددهم 450 شخصاً يعملون في قطاع الشاحنات، وقد استمتعوا جميعاً بتجربة فريدة من نوعها تم تقسيمها إلى أربع ’مغامرات‘ رئيسية.

وقد تضمّن القسم الأول تجربة قيادة حقيقية لا يمكن نسيانها لطرازات ’شاحنات رينو‘ الأحدث المخصَّصة لعمليات النقل لمسافات طويلة، شاملة سلسلة T بالإضافة إلى مجموعة الشاحنات المخصَّصة لعمليات الإنشاءات المتمثّلة بسلسلتي K وC.

أما القسمين الثاني والثالث فتضمّنا ورش عمل خُصِّصَت لحلول النقل التي تنفّذها ’شاحنات رينو‘، وتم البحث في مواضيع عدّة من بينها السلامة وكفاءة استهلاك الوقود وخدمات ما بعد البيع والخدمات التمويلية. من جهة أخرى، تمحورت الجلسات النقاشية التفاعلية مع فريق خبراء ’شاحنات رينو‘ والضيوف حول مواضيع حلول النقل الذكية – زيادة الربحية لصالح العملاء عبر تعزيز التكلفة الإجمالية للملكية – مما سمح لـ’شاحنات رينو‘ والعملاء مشاركة الآراء والخبرات معاً.

وشهد القسم الرابع والأخير انخراط المشاركين في تجربة شيّقة مليئة بالمغامرات. فإلى جانب سائق محترف، شارك الضيوف في سباق تحدّي مع مركبة لاند روفر، حيث تولّوا دور الملاّح المساعد على حلبة السباق من داخل مقصورة قيادة سيارة ’رينو كليو سبورت‘ (Renault Clio Sport).

في معرض حديثه عن هذه المناسبة المميّزة، قال برونو بلين، رئيس ’شاحنات رينو‘: "احتفلنا خلال العام 2018 بالسنة الرابعة على التوالي لتحقيق نمو في المبيعات، مع تسجيل زيادة نسبتها 10 بالمئة مقارنة بالسنة السابقة. ومن بين العديد من العوامل التي أدّت لهذا النجاح هو علاقتنا الوطيدة مع عملائنا، وجهودنا المستمرّة لأن نكون دوماً على مقربة منهم، وهي أمور لعبت دوراً محورياً في هذا المجال. ولهذا السبب نعتبر أنه من المهم أن نلتقي مع عملائنا في مناسبات مثل Xperience Days التي أقيمت في البحرين – فنحن نقوم بالتجارب معاً ونستمع للآراء معاً ونعمل معاً."

وعلّق أحد المشاركين في الحدث بالقول: "إنها المرّة الأولى التي أحضر فيها مناسبة من تنظيم ’شاحنات رينو‘. ونحن لدينا أسطولاً كبيراً من الشاحنات، لهذا فإن قيادة طرازات الشاحنات اليوم قد غيّر منظوري تجاه هذه العلامة التجارية. فالشاحنات قوية وتتميّز بجودة ممتازة، كما إن الراحة هي خارج نطاق التوقّعات، لذلك أقول بأنها فعلاً مثيرة للإعجاب."

وأضاف: "تُعتبَر ’شاحنات رينو‘ بوضوح علامة تجارية بارزة في السوق، وشاحناتها لا تتميّز بالقوّة والفعالية فحسب، بل إن العلاقة والروابط العاطفية للعملاء مع ’شاحنات رينو‘ هي أيضاً أسباب تدفعنا لاعتبارها الشريك المناسب لنا."