+A
A-

سمو رئيس الوزراء: علاقات البحرين والامارات نموذج متميز

لدى استقبال سموه لسفير دولة الإمارات العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بعمق علاقات الأخوة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والتي ترتكز على وشائج قوية من المحبة والتفاهم الذي أرساه الآباء والأجداد.

 وأكد سموه أن العلاقات البحرينية الاماراتية أصبحت، بفضل اهتمام ورعاية قيادتي البلدين نموذجا متميزا للعلاقات بين الأشقاء، وتشهد نماء مستمرا يعكس الحرص المشترك على الانتقال بها إلى آفاق أرحب تلبي التطلعات المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

 وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم، سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين‎، حيث بحث سموه معه علاقات التعاون المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في شتى المجالات.

 وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي الوزراء حرص مملكة البحرين على توطيد أواصر التعاون الثنائي مع دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ‏وفتح مجالات جديدة تسهم في الارتقاء به بالشكل الذي يخدم المصالح المشتركة.

 وأشاد سموه بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تجاه مملكة البحرين، والتي تعكس الإيمان المطلق بوحدة الهدف والمصير ‏المشترك، ونوه سموه بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من تطور وما تحققه من إنجازات تنموية في مختلف المجالات بفضل جهود ورؤية قيادتها ‏الحكيمة.

 ‎من جانبه، أعرب سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين عن خالص الشكر والتقدير ‏لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم واهتمام سموه بكل ما يعزز علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين، مشيرا إلى تطلعه إلى الإسهام في توطيد علاقات الأخوة المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين بما يحقق مصالحهما المشتركة‎.