+A
A-

ميرزا يتسلم نسخة من اصدار (رويال) للكاتب حافظ عبدالغفار

 استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمكتبه الكاتب الصحفي حافظ إبراهيم عبدالغفار، رئيس قسم الإعلام وخدمة المجتمع بوزارة الأشغال، الذي أهدى سعادته نسخة من العدد الأول من إصداره الدوري الخاص بعنوان (رويال)، وهو إصدار يهتم بالسرد التوثيقي والمقتنيات التاريخية وعراقة الماضي ومجال الهوايات، ويتضمن هذا الاصدار شريط الذكريات الشخصية للوزير ميرزا مع سمو الأمير الراحل الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه.

وأعرب الوزير ميرزا عن شكره للكاتب حافظ عبدالغفار على هذا الإهداء القيّم، منوهاً بمثل هذه الإصدارات التي تبرز الجانب التوثيقي والتراثي الأصيل لمملكة البحرين وتعد إضافة للمحتوى الثقافي والصحفي بشكل عام ليستفيد منها المهتمون بهذا الجانب.

وأشاد ميرزا بدور الكُتَّاب والباحثين البحرينيين وجهودهم الطيبة في تعزيز مكانة البحرين على كافة المستويات، متمنيًّا للكاتب عبدالغفار دوام التوفيق والسداد.

من جانبه أعرب رئيس تحرير "رويال" عن خالص شكره وتقديره لوزير الكهرباء والماء على دعمه وتشجيعه للكُتَّاب والباحثين البحرينيين بما يعد دافعاً للمزيد من الإصدارات والبحوث التي تصب في تطور وتقدم هذا الوطن العزيز.