+A
A-

مجلس العاصمة يقوم بزيارة ميدانية لمدينة عيسى وسند

نفذت لجنتا الخدمات والمرافق العامة ولجنة العلاقات العامة والإعلام بحضور رئيس مجلس أمانة العاصمة زيارة ميدانية مؤخرًا، لمجمعي 815 و816 بمدينة عيسى، ومنطقة سند ضمن استراتيجية المجلس لمتابعة الطلبات الخدمية لأهالي العاصمة.

وأشار رئيس المجلس المهندس صالح طرادة بأن هذه الزيارة تعنى بالوقوف عن كثب أمام الطلبات البلدية لأهالي العاصمة، وقد اطلع المجلس على هذه الاحتياجات والطلبات واستمع إلى أهالي المنطقة، مضيفا: "أن المجلس سيسعى عبر القنوات المتاحة له لدراسة هذه الطلبات وتحويلها إلى الجهات المختصة".

وأكدت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس د. لولوة الطلق بأن زيارات المناطق تعد من أهم برامج اللجنة بهدف حصر جميع الطلبات والوقوف على أهم المشاكل التي يعاني منها المواطنون والمقيمون وبدء العمل على حلحلة هذه المشاكل عبر لجان المجلس المختصة.

وتوجهت المطلق بالشكر الجزيل إلى جميع الأهالي الذين شاركوا في الزيارة الميدانية ورفعوا طلباتهم إلى رئيس وأعضاء المجلس.

وأوضح رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة المهندس محمد توفيق آل عباس بأنه تمت زيارة منطقة سند برفقة عدد من الأهالي، وتمت معاينة ما يسمى (بأرض الحضيرة) بغية تطويرها إلى حديقة تخدم أهالي المنطقة. كما تمت معاينة شارع 77 لوضع مرتفعين بالطوب الأحمر الأول مقابل مأتم النساء والثاني بالقرب من مسجد الغدير لعبور المشاة وتفادي حوادث الطرق لمستخدمي الشارع خصوصًا من النساء والأطفال وكبار السن من الأهالي.

وتابع آل عباس: "ان المجلس عاين موقع حديقة سند الكبرى، وزيارة الساحل والمحمية الطبيعية لأشجار القرم، وقدم الأهالي طلبًا لتثبيت الموقع كساحل يخدم المنطقة مع تعبيد الشارع المؤدي إليه".

واطلع المجلس على طلبات أهالي مجمع 815-816 بمدينة عيسى، التي تضمنت مشاكل متضرري الأمطار، إضافة إلى طلبات رصف الشوارع. كما طرح الأهالي موضوع السجلات التجارية المرخصة من  شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، إضافة إلى ضرورة العمل على تشييد حدائق في المنطقة كمتنفس للأهالي والمقيمين.