+A
A-

حفلات غنائية وموسيقية عربية وعالمية خلال شهر أبريل بدبي

تنطلق في دبي خلال شهر  أبريل سلسلة من الحفلات الغنائية والموسيقية التي يحييها عدد من الفنانين والمشاهير من المنطقة العربية والعالم، حيث تشهد هذه الفترة في دبي من كل عام زخماً فنياً وغنائياً واسع النطاق. وقد تضمن جدول فعاليات دبي أبرز الحفلات التي ستستضيفها المدينة.

وتعود إلى حديقة البرج، وسط مدينة دبي، مهرجان الموسيقي العربية "وصلة"، في دورته الثالثة بالتعاون مع "لايف نايشن"، ويحيي أمسياته بتاريخ 5 إبريل فرق غنائية وموسيقية عربية اكتسبت شهرة خصوصاً في أوساط الشباب، ومن بينها فرقة "مشروع ليلى" اللبنانية، وفرق الروك المصرية "مسار إجباري"، و"كايروكي" وفريق "47 ساول" و"المربع" وغيرها من الفرق الموسيقية، حيث يجمع "وصلة" بين الفنانين الناشئين الذين يمثلون تنوع الأصوات والثقافات، ويُعدّ من أهم المنصات التي تهدف إلى دعم وتشجيع المواهب الصاعدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما سيكون عشاق الفرق الموسيقية الأوروبية على موعد مع "بويزون"، الفرقة الأكثر نجاحاً في إيرلندا والمملكة المتحدة، والتي ستقيم حفلها في استاد سوق دبي الحرة للتنس مساء  12 إبريل، ضمن جولتها العالمية التي تحتفي بالذكرى السنوية الــ 25 لتأسيسها، وبهذه المناسبة ستقدم الفرقة مجموعة من أبرز أغاني ألبومها السابع والجديد "ثانك يو أند غود نايت".

كما يحيي كل من "آرد ماثيو" من فرقة "جست جنجر"، وفرقة الروك "ووترشيد" حفلاً موسيقياً مميزاً في دبي أوبرا مساء يوم 18 إبريل، ويقدّم موسيقى الروك من جنوب أفريقيا، وسيجتمع كلاهما لتقديم أشهر الأغاني مثل "إنديغو غيرل"، و"فاين واي"، و"ليتيرز"، بالإضافة إلى أغاني ألبوم "هاربور" الجديد.

وتستضيف القرية الأيرلندية بدبي أمسية تحييها فرقة "ذا بروكليمرز" مساء الخميس 25 إبريل وهي مؤلّفة من الأخوين التوأم تشارلي وكريغ ريد. شاهدوا هذا الحفل الموسيقي المميز الذي سيقدّمان فيه أجمل أغانيهما، والتي شكّلت جزءاً من الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام مثل "دامب أند دامبر"، و"شريك"،  و"هاو أي ميت يور ماذر"، و"بيتش بيرفكت".

يعتبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لجدول فعاليات دبي هو المصدر الموثوق والمجاني الأبرز للمعلومات التي تخص الأحداث التي تستضيفها دبي.