+A
A-

التأثير الإيجابي تنظم "من المشاريع المنزلية لعالم الشركات.. فرص وتحديات"

تنظم شركة التأثير الإيجابي للاستشارات أولى حلقاتها النقاشية بعنوان: "من المشاريع المنزلية لعالم الشركات.. فرص وتحديات"، ضمن سلسلة من الحلقات النقاشية التي تسلط الضوء على مواضيع متعلقة بعالم الأعمال في مملكة البحرين من منظور اقتصادي واجتماعي، وذلك يوم الخميس الموافق 4 أبريل 2019، الساعة 9:30 صباحاً في قاعة المجلس بغرفة تجارة وصناعة البحرين.

وأكدت المدير التنفيذي لشركة التأثير الايجابي للاستشارات م. أميرة محمود ان هذه الحلقات النقاشية تأتي إيماناً بدور الموسسات والشركات في المساهمة الفعالة لتحقيق التنمية الاقتصادية بمملكة البحرين، مبينة ان الهدف من هذه الحلقة التي يشارك فيها عدد من المختصين والمستشارين في مجال الاعمال هو الخروج بتوصيات تساعد على تحقيق الاهداف الاقتصادية والاجتماعية التي توفر الرفاه لأفراد المجتمع وتحقق النمو المستدام.

وأشارت المدير التنفيذي للشركة إلى ان هذه الحلقة النقاشية هي الأولى ضمن سلسلة من الحلقات رفيعة المستوى وتأتي بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين" وتعاون مع غرفة تجارة وصناعة البحرين وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وتسلط الضوء على وضع المشاريع المنزلية في البحرين والتحديات التي تواجهها والفرص المتاحة لها لتدخل عالم الشركات، ومدى إمكانية إسهامها في الاقتصاد الوطني في البحرين.

ودعت محمود أصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة والمشاريع المنزلية والمهتمين الى حضور هذه الحلقة النقاشية للاستفادة مما سيتم تقديمه لتحفيز الحوار المفتوح بشأن التحديات الاقتصادية التي تواجه تلك المشاريع في البحرين، وتسليط الضوء على أفضل السبل للتغلب عليها وتحقيق الاستدامة والتنافسية.