+A
A-

منتخب الأشبال الكروي ثالثًا في كأس مانشستر سيتي بأبوظبي

أنهى منتخب الأشبال لكرة القدم مشاركته في كأس مانشستر سيتي- أبوظبي الدولية الودية التي أقيمت خلال الفترة 29 وحتى 31 مارس الماضي، وذلك بحلوله ثالثا على مستوى الترتيب العام لمسابقة city plate.

وقدم منتخب الأشبال مستويات متميزة في البطولة وتمكن على إثرها من الحصول على المركز الثالث في المسابقة الفرعية city plate بعد تخطيه بنجاح دور المجموعات عبر احتلاله المركز الثاني في دور المجموعات.
وجاء مشوار منتخبنا في دور المجموعات عبر التعادل مع أكاديمية "ليجند سوكر" من جنوب إفريقيا بدون أهداف، ثم التعادل بذات النتيجة مع أكاديمية الاتحاد- أبوظبي، ثم فاز على المدرسة الإسبانية بهدفين مقابل واحد؛ ليتأهل وصيفا عن مجموعته الأولى برصيد 5 نقاط وهو ذات رصيد أكاديمية جنوب إفريقيا التي تصدرت بفارق الأهداف.
وفي المسابقة الفرعية city plate، خسر المنتخب أولى مبارياته أمام أكاديمية مانشستر- دبي بهدف دون رد، ثم فاز على أكاديمية مانشستر- أبوظبي بهدفين مقابل واحد، كما فاز على الأكاديمية الفرنسية بنتيجة (6-1)؛ ليتأهل وصيفا ويلعب على لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، والذي ظفر من خلاله بالمركز الثالث.
وشارك منتخبنا بوفد يضم:مدرب المنتخب، التشيكي بافل، مساعد المدرب عيسى حسين، مدرب الحراس الرشيد بخاري، مدرب اللياقة البدنية محسن الغانم، مدير المنتخب أحمد مال الله، إداري المنتخب جمعة المحميد، اختصاصي العلاج الطبيعي شوقي الشنو.
واختار المدرب التشيكي بافل قائمة مكونة من 16 لاعبا بحسب نظام البطولة، وهم:محمد عبدالحكيم، حسن علي، يوسف حسن، أحمد محمد، سالم علي، مهدي عيسى، محمد أحمد، زياد صالح، سيف عبدالله، صلاح صالح، سيد كرار علوي، أحمد زليخ، عيسى علي، عبدالله أسامة، يوسف محمد وحازم باسم، وجميعهم من مواليد العامين 2006 و2007.
والمشاركة الخارجية هي الأولى لمنتخب الأشبال.