+A
A-

جلالة الملك المفدى يصدر 6 مراسيم لسنة 2019

صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مرسوم رقم (26) لسنة 2019 بتعيين وكيلين مساعدين في وزارة المالية والاقتصاد الوطني.

 وجاء في المادة الأولى من المرسوم انه يعين في وزارة المالية والاقتصاد الوطني كل من:

١- السيدة آمنة أحمد راشد الرميحي وكيلا مساعدا للتنافسية والمؤشرات الاقتصادية.

٢- السيدة مريم عدنان عبدالله الأنصاري وكيلا مساعدا للمتابعة والتنسيق.

 وجاء في المادة الثانية ان على وزير المالية والاقتصاد الوطني تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

 كما صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مرسوم رقم (27) لسنة 2019 بتعيين رئيس تنفيذي ونائب رئيس تنفيذي

للهيئة الوطنية للنفط والغاز.

 وجاء في المادة الأولى من المرسوم انه يعين السيد ناصر سلطان السويدي رئيسا تنفيذيا للهيئة الوطنية للنفط والغاز بدرجة وكيل وزارة.

 وجاء في المادة الثانية انه يعين السيد فيحان محمد الفيحاني نائبا للرئيس التنفيذي للاستراتيجيات والعلاقات الدولية في الهيئة الوطنية للنفط والغاز بدرجة وكيل مساعد.

 وجاء في المادة الثالثة ان على وزير النفط تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدروه وينشر في الجريدة الرسمية.

  كما صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مرسوم رقم (28) لسنة 2019 بتعيين مدير عام في جهاز المساحة والتسجيل العقاري.

 وجاء في المادة الأولى انه يعين الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة مديرا عاما للتسجيل العقاري بجهاز المساحة والتسجيل العقاري.

 وجاء في المادة الثانية ان على رئيس مجلس الوزراء تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

 كما صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مرسوم رقم مرسوم رقم (29) لسنة 2019 بتعيين نائب رئيس تنفيذي في هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

 وجاء في المادة الأولى من المرسوم انه يعين الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائبا للرئيس التنفيذي للعمليات والحوكمة في هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بدرجة وكيل مساعد.

 وجاء في المادة الثانية ان على وزير الداخلية تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

 كما صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مرسوم رقم مرسوم رقم (30) لسنة 2019 بتعيين مدير عام في وزارة شئون الإعلام.

 وجاء في المادة الأولى من المرسوم انه يعين السيد عبدالله خليل محمد بوحجي مديرا عاما لوكالة أنباء البحرين في وزارة شئون الإعلام بدرجة وكيل مساعد.

 وجاء في المادة الثانية ان على وزير شئون الإعلام تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما صدر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مرسوم رقم مرسوم رقم (31) لسنة 2019 بإعادة تنظيم الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

 وجاء في المادة الأولى من المرسوم انه يعاد تنظيم الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك على النحو الآتي:

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ويتبعه:

١- الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة (بدرجة وكيل وزارة).

۲- مدير عام التخطيط والموارد (بدرجة وكيل مساعد)، وتتبعه:

أ- إدارة التخطيط والسياسات والمتابعة.

ب- إدارة الموارد والخدمات.

 وجاء في المادة الثانية انه يلغي المرسوم رقم (58) لسنة 2016 بإعادة تنظيم الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

 وجاء في المادة الثالثة من المرسوم ان على رئيس مجلس الوزراء تنفيذ أحكام هذا المرسوم ويعمل به من تاريخ صدروه وينشر في الجريدة.