+A
A-

"العاب القوى" يشارك ببطولة العالم لاختراق الضاحية

يغادر فجر اليوم الخميس وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى للرجال والسيدات متوجها الى مدينة بيلوند الدنماركية للمشاركة في بطولة العالم لاختراق الضاحية التي ستقام يوم السبت المقبل ٣٠ مارس الجاري بمشاركة كوكبة من أبرز عدائي وعداءات العالم.

ويترأس بعثة مملكة البحرين في الاستحقاق العالمي عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى أمين السر المساعد المهندس بدر ناصر محمد فيما تضم البعثة كلا من الادارية فاتن عبدالنبي والمدلك بشار ذياب وقائمة تضم ١٠ عدائين بينهم ٥ رجال وهم حسن شاني، البرت روب، داويت فيكادو، زلاليم باشا، برهانو يماتو، و٥ سيدات وهن ديسي ميكونين، بونتو اداو، شيتاي اشتي، وينفرد موتيلي، روز شيليمو.
وتغادر بعثة المنتخب اليوم للوصول قبل ٤٨ ساعة تقريبا من انطلاق الحدث العالمي لحضور الاجتماع الفني والتهيؤ على اجواء الطقس.
وبهذه المناسبة، أكد المهندس بدر ناصر محمد على اهمية المشاركة في بطولة العالم لاختراق الضاحية والتي تعتبر واحدة من اهم البطولات على روزنامة الاتحاد الدولي لألعاب القوى وأجندة الاتحاد البحريني في موسم اختراق الضاحية.
وأكد ناصر على جاهزية المنتخب لخوض غمار الاستحقاق العالمي بعد سلسلة التحضيرات التي خاضها العدائون والعداءات خلال الفترة الماضية عبر سلسلة من المعسكرات التدريبية الخارجية والتحضيرات المحلية.
واضاف ناصر " في كل مشاركة خارجية لألعاب القوى البحرينية نتطلع فيها لتشريف اسم مملكة البحرين واعتلاء منصة التتويج، وفي بطولة العالم لاختراق الضاحية ندرك حجم التحدي والمنافسة القوية ولكن بعزيمة عدائينا قادرون على التمثيل المشرف متى ما سارت الظروف وفق الظروف الطبيعية".
وأكد بأن الاتحاد البحريني لألعاب القوى لم يدخر جهدا في سبيل توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للعدائين والعداءات وهو على ثقة بقدرتهم على تحقيق الآمال والطموحات المرجوة منهم خصوصا وان معظمهم سبق وان حاز على انجازات وارقام متميزة في هذا النوع من السباقات الامر الذي يبعث على التفاؤل بمشيئة الله بتحقيق مستويات ونتائج لافتة.
وفي ختام تصريحه عبر ناصر عن امله في تشريف اسم المملكة والعودة بنتيجة متميزة تليق بسمعة العاب القوى على الصعيد العالمي.