+A
A-

فجر البنعلي تحرز ذهبية بطولة هونغ كونغ للتايكوندو

أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني للتايكوندو فجر البنعلي الميدالية الذهبية في بطولة مدن آسيا التي اقيمت في هونغ كونغ بمشاركة 50 مدينة آسيوية في بطولات القتال والبومسي، حيث تمكنت البنعلي من تحقيق الذهبية بكل جدارة واستحقاق لتؤكد حرصها على البقاء في المربع الذهبي العالمي في التصنيف الدولي، حيث يتطلب على البنعلي أن تحقق من خلال المشاركات الدولية ما لا يقل عن 50 نقطة لتبقى ضمن المصنفات العشر الأوائل في العالم لهذا العام.

ورفع المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيداً بدعم سموهما المتواصل للرياضة البحرينية بشكل عام ورياضات الدفاع عن النفس بشكل خاص.

كما أشاد الخياط بالمستويات المميزة التي قدمتها فجر البنعلي وحرصها على مواصلة التألق في كافة المشاركات والسعي لمواصلة حصد الانجازات، مشيراً إلى أن هذا الانجاز يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققتها فجر البنعلي في الفترة الماضية، ومؤكداً استمرار لعبة التايكوندو في الريادة والحرص على التألق المتواصل لرفع اسم مملكة البحرين عالياً في المحافل الخارجية.

وتفوقت في المباراة النهائية على بطلة الصين هونق كونق 6.630 مقابل 6.500. و تعد هذه الذهبية الثانية للبطلة لهذا العام بعد ذهبية بطولة الولايات المتحدة الأمريكية الدولية.

وأفاد مدرب المنتخب الوطني توفيق نويصر أن فوز البطلة فجر بميداليتين ذهبيتين في بطولتين متتاليتين وفي قارتين مختلفتين مؤشر مهم وهو دليل على التطور الكبير في مستواها بعد أن حصدت عام ٢٠١٨ أربع ميداليات ذهبية وميدالية آسيوية وتصنيف خامس في بطولة العالم.

وأعربت فجر البنعلي عن بالغ سعادتها بهذا الفوز والحصول على الميدالية الذهبية، مؤكداً أنها ستواصل على حصد الانجازات خلال الفترة القادمة ومشيدة بدعم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وكافة أعضاء مجلس الإدارة، مبينة أن دعمهم أعطاها دفعة معنوية عالية لتحقيق هذا الانجاز.