+A
A-

عالي بطلاً للأشبال.. وسار يحصد لقبي الناشئين والشباب لكرة الطاولة

حسم فريق عالي الصراع على لقب دوري الأشبال لكرة الطاولة وتمكن من حصد اللقب بعد إنهاء الدوري في المركز الأول، فيما تمكن فريق سار من حصد لقبي فئتي الناشئين والشباب في ختام مسابقات الفئات العمرية.

وتمكن عالي من الحصول على لقب دوري الأشبال بعد حصده 35 نقطة في الترتيب، فيما جاء في المركز الثاني فريق البحرين برصيد 34 نقطة، الثالث توبلي (33 نقطة)، الرابع سار (30 نقطة)، الخامس سماهيج (27 نقطة)، السادس الاتفاق (26 نقطة)، السابع البديع (7 نقاط)، الثامن باربار (20 نقطة)، التاسع الحالة (13 نقطة)، العاشر البسيتين (12 نقطة).

أما حصول سار على لقب الناشئين جاء بعد مستويات مميزة طوال المسابقة، حيث حصد المركز الأول برصيد (32 نقطة)، والمركز الثاني من نصيب توبلي (29 نقطة) والثالث عالي (28 نقطة)، الرابع البحرين (26 نقطة)، الخامس سماهيج (25 نقطة)، السادس باربار (22 نقطة)، السابع الاتفاق (20 نقطة)، الثامن البديع (18 نقطة)، التاسع البسيتين (8 نقاط).

وتمكن فريق سار من الحصول على لقب دوري الشباب بحصوله على (24 نقطة)، وحسمت المواجهات صراع المركز الثاني بين عالي وتوبلي بحصول فريق عالي على المركز الثاني وكلاهما برصيد (21 نقطة)، المركز الرابع البحرين (17 نقطة)، الخامس سماهيج (15 نقطة)، السادس باربار (13 نقطة)، السابع الاتفاق (12 نقطة).

وبقى الصراع قائم في دوري العموم مع تبقي مباراة واحدة ستجمع بين المتصدر سار (22 نقطة) مع الوصيف البحرين (21 نقطة)، حيث يحتاج سار للفوز من أجل المحافظة على اللقب، فيما يسعى البحرين للفوز في المواجهة من أجل الذهاب إلى لقاء فاصل يجمع الفريقين.

وتحددت المراكز من الثالث إلى السابع وهي على النحو التالي: الثالث فريق عالي (20 نقطة)، الرابع الاتفاق (18 نقطة)، الخامس باربار (16 نقطة)، السادس سماهيج (14 نقطة)، والسابع البسيتين (5 نقاط).