+A
A-

مور كافيه يفتتح اول فرع له في البحرين بجرافيتي فيليج

وسط أجواء احتفالية مبهجة افتتحت سلسلة "مور كافيه " من الإمارات العربية المتحدة أول فرع لها بمملكة البحرين في جرافيتي فيليج بحضور رئيس مجلس الإدارة  لشركة مور كافيه و"انتلجينت فودز"  م معالي السيد محمد راشد الناصري بالإضافة الى عضو مجلس الإدارة  محمد الحسن وعضو مجلس الإدارة  "بانكاج جوبتا" وكان في استقبالهم المدير العام لشركة سمحان القابضة في مملكة البحرين خولة الحمادي ومدير العقارات والأغذية والمشروبات خالد صفي وحشد كبير من كبار الشخصيات في المجتمع البحريني.

وصرح خالد صفي مدير العقارات والأغذية والمشروبات لشركة سمحان القابضة في مملكة البحرين قائلاً:" سعداء بما نقدمه اليوم من إنجاز كبير، فيعتبر مور كافيه فرع مملكة البحرين نموذجا فريدا من نوعه حيث يتميز بأطباق عالمية، فيقدم وجبات الأفطار والغداء والعشاء.  كما تم تصميم المحل ومساحته ليستوعب أعدادا كبيرة من الزبائن و لمختلف الأعمار. بالإضافة إلى إنه لمن دواعي سرورنا الشديد افتتاح المطعم خلال فترة الاحتفالات هذه مع بداية موسم الفورمولا 1 الذي يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم كل عام. "

نضيف بالذكر ان مجموعة مور كافيه لديها عدة فروع بدول مجلس التعاون ابتداءا من الأمارات العربية المتحدة بالأضافة الى الكويت وسلطنة عمان وفي إعداد فتح فروع اخرى في المستقبل القريب.

وقد أشاد محمد منصور الحسن عضو مجلس الإدارة  لشركة مور كافيه و"إنتلجنت فودز" بالمستوى المتميز للمطعم والخدمات التي يقدمها مثنيا على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في مملكة البحرين، والحرص الدائم على إضافة الخيارات الجديدة والمرافق التجارية والسياحية المتنوعة. فأعرب الحسن " اليوم نشهد تأكيد نجاحنا واستمرار تزايد فروع مور كافية هو خير دليل على ترحيب دول الخليج بشكل عام بفكرة مور كافية ".

يدور مفهوم "مور كافيه" واختصاصه بالمأكولات حول فكرة رئيسية وهي "الطعم الرائع" حيث ان مور كافيه لا يحصر نفسه في أطباق محددة، إنما يعمل على تقديم نكهات متنوعة وجديدة من مختلف بقاع العالم. لذلك فإن زبائن مور يتوقعون دوماً تذوق أطباق وأصناف عالية الجودة تثير الحنين والشعور بالدفء لطعام المنزل في بيئة تعبق بالكرم وحسن الضيافة. كما يتم إعداد قائمة الطعام الغنية باستخدام مكونات عالية الجودة من مصادر محلية وأخرى عالمية.

ساعات العمل  "بمور كافيه" في جرافيتي فيليج يوميا من الثامنة صباحا حتى الثانية عشرة بمنتصف الليل لجميع زواره.