+A
A-

الوزير خلف يبحث مع النائبين السواد وآل عباس احتياجات دوائرهم الخدمية

 استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شئون البلديات، النائب فاضل السواد ممثل الدائرة الثامنة في محافظة العاصمة والنائب عمار آل عباس ممثل الدائرة التاسعة في محافظة العاصمة بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال المهندس أحمد الخياط ومدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان وعدد من المسئولين في الوزارة.

وفي بداية اللقاء اشاد الوزير خلف بالدور الوطني الكبير الذي يقدمه مجلس النواب في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثامنة والتاسعة في محافظة العاصمة والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية داخل الدائرتين وكذلك تطوير المشاريع الخدمية التي من أهمها تطوير سوق سترة المركزي.

كما تم مناقشة متابعة تنفيذ المخطط الهيكلي في النبيه صالح إلى جانب مناقشة طلبات الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، وتطوير وصيانة الحدائق في منطقة سترة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل على توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه أشاد النائب فاضل السواد والنائب عمار آل عباس بجهود وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تصب في خدمة المواطنين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.