+A
A-

جامعة البحرين تحقق العلامة الكاملة ..وفوز مستحق لجامعة AMA

حقق فريق جامعة البحرين العلامة الكاملة في آخر مبارياته للمرحلة التمهيدية من الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة إثر تغلبه على منافسه فريق جامعة العلوم التطبيقية بنتيجة 98-74، فيما أحرز فريق جامعة AMA الدولية فوزا مستحقا على فريق جامعة بوليتكنك بنتيجة 82-58 في ختام مباريات الجولة التاسعة والتي أقيمت على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

ونجح المرشح الأبرز لنيل اللقب فريق جامعة البحرين من إنهاء جميع مبارياته في الدور التمهيدي دون خسارة واعتلاء صدارة الترتيب العام برصيد 16 بعدما حقق انتصاره الثامن على التوالي، وجاء ذلك على حساب فريق جامعة العلوم التطبيقية وبنتيجة 98-74، حيث جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 21-14 (العلوم التطبيقية)، 19-15 (البحرين)، 38-18 (البحرين)، 27-20 (العلوم التطبيقية). وبذلك سيلعب فريق جامعة البحرين في الدور نصف النهائي أمام الفريق الحائز على المركز الرابع في الترتيب العام.

وفي اللقاء الثاني استطاع فريق جامعة AMA الدولية من تحقيق فوزا مستحقا على حساب فريق جامعة بوليتكنك وبنتيجة 82-58، حيث جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 28-11، 17-10، 18-12، 19-25. وبهذا الفوز رفع فريق جامعة AMA الدولية إلى 13 نقطة من ستة انتصارات وهزيمة واحدة فقط، ويمتلك مباراة مؤجلة ستلعب اليوم أمام فريق BIBF، وفي حال فوزه فإنه سيحتل المرتبة الثانية بالترتيب العام، وسيلعب بالتالي أمام الفريق الحائز على المركز الثالث وهو فريق الجامعة الأهلية في الدور نصف النهائي من البطولة.

وتختتم اليوم منافسات المرحلة التمهيدية من بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب بإقامة ثلاثة مواجهات مؤجلة، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا جامعة AMA الدولية أمام فريق BIBFفي تمام الساعة الرابعة عصرا، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقا كلية طلال أبوغزالة أمام الجامعة العربية المفتوحة في تمام الساعة الخامسة والنصف، وتختتم بلقاء جامعة العلوم التطبيقية أمام جامعة بوليتكنك في تمام الساعة السابعة مساء وذلك على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.