+A
A-

جاسم خليل : سندخل لإنتزاع اللقب و" التطبيقية " مكشوف لنا

قال لاعب فريق جامعة البحرين لكرة القدم جاسم محمد خليل أن فريقه يملك الكثير ليقدمه أمام جامعة العلوم التطبيقية في المواجهة التي ستحدد بطل الدوري الجامعي رغم صعوبة المباراة في ظل قوة الفريق الخصم الذي يمتلك لاعبين مميزين.

 وأكد خليل " لاعب نادي الشباب " وجامعة البحرين أن فريقه سيدخل المباراة بقوة من أجل تحقيق اللقب، وأن الفوز حق مشروع للفريقين، ومستواهما الفني  يؤكد أن التكافؤ بينهما يتيح لأي فريق التفوق والفوز وبالتالي تحقيق اللقب.

وأوضح خليل أن الغيابات التي شهدها فريقه في المباريات الماضية لم تؤثر كثيرا على مستوى فريقه بل أن النقص ولد فرصة مثالية لجميع لاعبي فريق الجامعة لتأكيد أحقيتهم بتمثيل الجامعة، مؤكداً أن تكاتف جميع اللاعبين بيد واحدة منح الفريق روح قتالية عالية وحماس كبير بينهم خصوصا مع وقوف ودعم إدارة الجامعة للفريق ، وأضاف "سنقاتل في المباراة من أجل إسعاد جميع منتسبي الجامعة والفريق قادر على تحقيق الفوز خصوصا إذا ظهر اللاعبين بمستواهم".

وفيما يتعلق بقوة الفريق المنافس جامعة العلوم التطبيقية قال جاسم خليل "نحترم الفريق الخصم وسنسعى للاستفادة من بعض النقاط الفنية ونقاط الضعف الموجودة في صفوفه، ونعرف جيدا نقاط القوة فيه من خلال معرفتنا المسبقة بجميع اللاعبين، ومثلما يمتلك نقاط قوة ففريقنا أيضا يمتلك نقاط قوة سنسعى للاستفادة منها".