+A
A-

إزالة توتر نقابة "الطيران" مع الجميع

عقد مجلس إدارة النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج اجتماعه الاعتيادي برئاسة سمير صديق العوضي رئيس مجلس الإدارة.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس النقابة بالأعضاء مؤكدا على أهمية عقد هذا اللقاء في هذه المرحلة الهامة من مسيرة عمل النقابة في سبيل إعادة النقابة إلى المسار الصحيح من خلال التركيز على قضايا العمل والعمال والاهتمام بالأمور التي تمسّ أعضاء النقابة وكيفية إعادة العلاقات الطيبة مع إدارة الشركة كما كانت سابقا ومع جميع الجهات والمنظمات الأخرى، حيث شابت هذه العلاقة شيئا من التوتر الذي لم يكن في صالح النقابة ولا أعضائها.
 وأكد العوضي بأنه سيتم قريبا عقد عدد من الاجتماعات مع الإدارة التنفيذية للشركة وسيتم الطلب كذلك عقد اجتماع مع رئيس مجلس إدارة الشركة.
وناقش مجلس الإدارة في اجتماعه عدد من المواضيع التي تهم الجميع وكان من أبرزها متابعة الشكاوى العمالية السابقة والحالية والعمل على إيجاد أفضل الحلول المرضية لهذه الشكاوى، وكذلك متابعة المواضيع المتعلقة مع إدارة الشركة والتي من شأنها تقديم الأفضل لأعضاء النقابة.
ولفت رئيس النقابة بأنه سيتم عقد لقاء مع المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وذلك لبحث القضايا والموضوعات المشتركة ولإعادة العلاقة إلى وضعها الطبيعي مؤكدا على دور الاتحاد في خدمة قضايا العمال وخاصة موظفي طيران الخليج حيث كان دائما نصيرا لعمال طيران الخليج وفي جميع المحافل.