+A
A-

رئيس الاوقاف الجعفرية والنائب ممدوح الصالح يتفقدان مأتم الديه الشرقي بعد تعرضه لحريق

قام رئيس الاوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور يتفقد مأتم الديه الشرقي بعد تعرضه لحريق في وقت مبكر فجر اليوم السبت (22 مارس 2019) بمعية ممثل المنطقة النائب ممدوح الصالح وبحضور عضو مجلس الإدارة السيد عبد الله الجنوساني والقائم بأعمال مدير الإدارة علي ميرزا وممثلي إدارة المأتم.

وبهذا الصدد أكد رئيس الاوقاف الجعفرية ان الإدارة حريصة على  رعاية المساجد والمآتم وتقديم كل الدعم والمساندة والرعاية لتطويرها واعمارها بما يسهم في أداء رسالتها السامية.

ولفت آل عصفور الى ان أضرار  الحريق الذي تعرض اليه مأتم الديه الشرقي اقتصرت على الجوانب المادية ولله الحمد لم تسجل إصابات بشرية.

مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق لهدم وبناء المأتم في أقرب وقت ممكن بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، ومن خلال ميزانية البناء المخصصة من ادارة الماتم  وتبرعات المحسنين ومراجعة الخرائط لتسريع تراخيص البناء بالتنسيق مع الجهات المختصة.

من جانبه أعرب النائب ممدوح الصالح عن تقديره لسرعة استجابة الدفاع المدني لإخماد الحريق والحيلولة دون انتشاره للمباني المجاورة للمأتم، مثمنا بذات الوقت سرعة تواصل إدارة الأوقاف الجعفرية وزيارة سماحة الشيخ محسن آل عصفور مع مسؤولي الإدارة للوقوف على الحادث الذي تعرض اليه المأتم، لافتا إلى أن مأتم الديه الشرقي يعد من أقدم المآتم في قرية الديه والتنسيق جار مع إدارة المأتم وإدارة الأوقاف الجعفرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع الجهات ذات العلاقة لهدمه وإعادة بنائه.