+A
A-

إتحاد وسط آسيا يعلن دعمه للشيخ سلمان بن إبراهيم

أعلن اتحاد وسط آسيا لكرة القدم (CAFA) دعمه وتأييده لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة للإستمرار في ولاية جديدة لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الانتخابات التي ستقام في السادس من شهر ابريل المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور للدورة الانتخابية الجديدة (2019/2023).

وأكد اتحاد دول وسط آسيا المكون من 6 دول أعضاء في الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي وهم أفغانستان، إيران، قيرغيزستان، طاجيكستان، تركمانستان، أوزبكستان  دعمه المطلق لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وذلك في اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الذي عقد اليوم (الجمعة) في العاصمة القيرغيزستانية بيشكيك.

وقال رئيس اتحاد وسط آسيا الأوزبكي أوميد أخماتندوف  في تصريح صحافي بعد نهاية الاجتماع " تعلن اتحادات وسط آسيا الستة بالإجماع دعمها لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لمواصلة عمله المتميز كرئيس للإتحاد الآسيوي لكرة القدم للفترة من 2019/2023".

ويعتبر اتحاد وسط آسيا لكرة القدم هو ثاني اتحاد إقليمي  بعد اتحاد الآسيان المكون من 12 دولة يعلن تأييده رسميا لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم للبقاء في منصب الرئاسة، ويحظى الشيخ سلمان بن إبراهيم بدعم ومؤازرة غالبية الاتحادات الوطنية الأعضاء لقيادة الكرة الآسيوية خلال المرحلة القادمة.

ويأتي هذا الدعم الرسمي المتوالي من الاتحادات الوطنية الأعضاء واتحادات مناطق القارة الآسيوية للتمسك بمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لما قدمه من عمل متميز على مدار السنوات الـست الماضية والتي عاش فيها الاتحاد حالة من الوحدة والاستقرار والتضامن وتحقيق سلسلة من المكتسبات والإنجازات على كافة الأصعدة والمستويات ليشهد الاتحاد طفرة غير مسبوقة منذ تأسيسه على الصعد المالية والإدارية والفنية والمؤسسية.