+A
A-

اللاعبون واللاعبات يبذلون قصارى جهودهم لحجز بطاقات التأهل للنهائيات

تواصلت فعاليات البطولة الأسيوية للناشئين تحت 14 سنة على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بمدينة عيسى حيث أقيمت مباريات الدور قبل النهائي لفردي الأولاد والبنات، وبذل اللاعبون واللاعبات غاية جهدهم لحجز بطافة التأهل للنهائي، وارتفع مستوى الأداء والمهارات بصورة كبيرة مما امتع الجمهور الكبير الذي استمتع بمشاهدة المباريات ، وتأهل  لنهائي فردي البنات لاعبة هونج كونج ( تشوك ينج شيك ) بالفوز على لاعبة كازاخستان ( د. ماشابايييفا ) 6/4 ، 6/4 حيث تفوقت ( تشوك ) بضربات إرسالها واستغلال أطراف الملعب بصورة متميزة مما أجهد الخصم وحققت الفوز لتتقابل في النهائي مع لاعبة كازاخستان ( ك . جومازهانوفا ) التي فازت على نظيرتها ( انجكار ديوسباي ) في مباراة حسمت مجموعتها الأولى بسرعة 6/3 إلا أن المجموعة الثانية جاءت سجالا لتفوز أيضا 7/5 .

وتأهل إلى نهائي فردي الأولاد اللاعب الهندي ( روشيل خوسيا ) الذي استطاع الفوز في المجموعة الأولى 1/6 أمام الكازاخستاني ( د. كالديبيكوفا ) لكنه خسر الثانية 4/6 واستعاد ثقته بنفسه وحسن أداءه ليفوز بالثالثة 6/4 حيث سيتقابل في النهائي مع اللاعب الإيراني ( كسرا رحماني )  الذ فاز في قبل النهائي على نظيره ( أ . غافام ) في مباراة قوية وممتعة بذل فيها الطرفان غاية جهدهما للفوز وتقارب مستواهما لكن رجحت كفة ( كسرا ) وحقق الفوز بنتيجة 6/4 ، 7/6 .

وفي دور الترضية لفردي الأولاد حقق اللاعب الإيراني ( آرتن نازاري ) المركز 17 بفوزه 4/1 ، 4/0 على ( زين إيونسكو ) الذي حل في المركز 18 للبطولة ، وحرص سعادة الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفة ومدير البطولة فؤاد الرويعي على متابعة سير المباريات للعمل على نجاح البطولة وظهورها بصورة مشرفة لمملة البحرين، وستقام النهائيات في الساعة التاسعة من صباح اليوم .