+A
A-

طيران الخليج تمنح لقب الناقلة الجوية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط

 تم منح طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً لقب الناقلة الجوية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط؛ وذلك في ورشة عمل تسويق الطيران التاسعة عشرة التي نظمها مطار أثينا الدولي في العاصمة اليونانية.

وتقام ورشة العمل هذه سنويًا في أثينا وتضم جميع الناقلات الجوية التي تسيّر رحلاتها من وإلى مطار أثينا الدولي. 

وقد حضر حفل توزيع الجوائز ممثل عن طيران الخليج واستلم الجائزة نيابة عن الناقلة الوطنية.

وفي معرض تعليقه، قال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد فنسينت كوست بهذه المناسبة "يعد منح طيران الخليج لقب الناقلة الجوية الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط من قبل السلطات في مطار أثينا الدولي إنجازًا كبيرًا نفخر به.  أثينا هي إحدى وجهاتنا الأوروبية الهامة، حيث يشهد خطنا الجوي هذا معدلات نمو ثابتة بصفة سنوية. وسيشهد موسم الصيف المقبل زيادة في عدد الرحلات من وإلى أثينا، حيث يعد هذا الخط شائعًا لدى العديد من ركابنا، ونشكر اللجنة المنظمة لهذه الورشة على تقديرها للعمل الشاق للناقلة؛ حيث سنسعى دائمًا لتعزيز مكانتنا في السوق اليونانية ".

وتسيّر طيران الخليج خمس رحلات أسبوعية مباشرة بين البحرين وأثينا، وتوفر اتصالًا ممتازًا في الاتجاهين بين البلدين؛ حيث يمكن للمسافرين الإقليميين الربط بين رحلاتهم بسلاسة بأثينا عبر البحرين، في حين يمكن للمسافرين المقيمين في اليونان السفر مباشرة إلى البحرين مع الربط المباشر إلى عدد من المدن الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى. كما وستقوم طيران الخليج بتسيير رحلات يومية من وإلى أثينا لتلبية الطلب المتزايد على السفر إليها خلال موسم العطلة الصيفية.