+A
A-

اللجنة الأمنية بمحافظة العاصمة تبحث الاحتياجات الأمنية لـ جدحفص

 أكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، حرص المحافظة على ترسيخ الشراكة المجتمعية لحل المشكلات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال ترؤوسه اجتماع اللجنة الأمنية بحضور عدد من أهالي جدحفص لحل بعض المشكلات التي تم رصدها خلال الزيارات الميدانية التي نفذتها المحافظة للمنطقة، وذلك عبر التنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية والجهات الخدمية الأخرى، منوهًا إلى سعي المحافظة لمتابعة تلبية جميع الاحتياجات التي تم رصدها لضمان الارتقاء بالخدمات في المنطقة.

وخلال الاجتماع، قدم أهالي جدحفص عددًا من الشكاوى ، أهمها زيادة وتيرة سكن الأجانب العزاب في المنطقة وما يرافقه من أخلاقيات وعادات لا تتناسب مع الأعراف المجتمعية.

وقد أكد المحافظ متابعة الشكاوى الواردة من المحافظة لضمان اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفات، مبينًا حرص المحافظة على رصد ومتابعة احتياجات الأهالي في كل مناطق العاصمة لضمان معرفة أوجه القصور في مختلف الجوانب لضمان أعلى معايير التنسيق والتعاون بهدف وضع حلول مجدية للاحتياجات المرصودة مع استمرارية عمل المحافظة في تقييم العمل للوقوف على حجم النتائج المتأتية، مؤكدًا أن ما أورده الأهالي خلال اللقاء، محط اهتمام المحافظة.