+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال كرة الطاولة بدورة النخبة الخليجية للسيدات

توجت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أبطال فردي وزوجي السيدات في دورة النخبة الخليجية للسيدات 2019.

وشارك في مراسم التتويج السيد نواف بن عبدالعزيز المشعان مدير عام مؤسسة النخبة الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة ونائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد خلفان ونائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن شكرها وتقديرها للسيد نواف المشعان على المبادرة بتنظيم هذه الدورة والتي تعبر عن حرص المؤسسة في الارتقاء برياضة المرأة ودفع عجلتها إلى المزيد من التقدم والنجاح، وأضافت "لقد قدمت مؤسسة النخبة الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات مثالاً يحتذى به كشريك لإقامة الدورة وهو ما نتمنى أن تحذو حذوه باقي مؤسسات وشركات القطاع الخاص بإقامة دورات ومسابقات مماثلة لتوفير فرص مثالية أمام فتياتنا للمنافسة والاحتكاك واكتساب القدرات ليتمكن من تطوير قدراتهن الفنية وتمثيل الأندية والمنتخبات بمختلف المحافل الخارجية".

كما أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن اعتزازها برعاية النسخة الأولى من الدورة التي شهدت نجاحاً ومشاركة إيجابية في ظل الجهود التي قامت بها مؤسسة النبة مع كافة اللجان العاملة، معربة عن أملها في استمرار إقامة الدورة لما فيها من انعكاسات ونتائج إيجابية على مستوى رياضة المرأة الخليجية والتي هي بحاجة إلى مثل تلك الدورات للنهوض بها إلى آفاق أرحب من التميز والنماء، مشيدة بجهود اللجنة الأولمبية ودورها بالتنظيم الإداري والفني.

وحصلت على المركز الأول في فردي السيدات اللاعبة حصة خالد الزياني والمركز الثاني فاطمة يوسف القاسمي والمركز الثالث فجر يوسف.

وفي الزوجي، المركز الأول حصة الزياني وفاطمة القاسمي والمركز الثاني فجر يوسف وعائشة خالد.

كما تم تكريم اللجان العاملة والمساهمين وهم اللجنة الأولمبية البحرينية ممثلة بالآنسة في بوعلاي وصالحة الرميحي وفاطمة صقر، كما تم تكريم رئيس لجنة كرة الطاولة السيدجعفر هادي ورئيس لجنة الكرة الطائرة علي السيد.

وقدم السيد نواف المشعان هدية تذكارية إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، كما قدم هديتين تذكاريتين إلى اتحادي الطاولة والطائرة، إضافة إلى أن شركة أنجل قدمت هدايا تذكارية إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزيز وإلى نواف المشعان واتحادي الطاولة والطائرة واللجنة الأولمبية البحرينية.