+A
A-

ديسي ميكونين تفوز بسباق ماراثون سيئول الدولي

كسبت العداءة ديسي جيسا ميكونين الرهان بعدما توجت بلقب سباق ماراثون سيئول الدولي في كوريا الجنوبية بعدما أحرزت المركز الأول وقطعت مسافة السباق في 2:23:45 ساعة، متفوقة على العداءة الأثيوبية "هيروت دامتي" التي جاءت في المركز الثاني بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 2:24:10 ساعة، والعداءة الكينية "كلستين جيبرجير" التي جاءت في المركز الثالث بزمن 2:24:49 ساعة.

ونجحت العداءة ديسي جيسا ميكونين في كتابة اسمها بلوحة شرف ابطال ماراثون سيئول الذي حظي بمشاركة نخبة من ابرز عداءات العالم واعتلت صدارة السباق بكل جدارة واقتدار لتعكس ما تتمتع به من قدرات متميزة في سباق الماراثون للسيدات وتبرهن عن ما تمتلكه من إمكانيات قوية في هذا النوع من السباقات.

وأضاف ميكونين بعد الفوز " إنها لحظات سعيدة جدا.. إنني فرحة كثيرا بالفوز بسباق ماراثون سيئول الدولي الذي لم يكن سهلا على الإطلاق حيث أن الانتصار يحفزني لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتقديم افضل المستويات والنتائج في الماراثونات القادمة وبالأخص في البطولات والماراثونات العالمية لرفع اسم مملكة البحرين في المحافل الخارجية".

وعبرت ميكونين عن بالغ شكرها وتقديرها للإتحاد البحريني لألعاب القوى على ما يقدمه لها من دعم ومساندة كان لها أبلغ الأثر في تحقيق ذلك التفوق الرائع متمنية بأن تكون دائما عند حسن ظن المسئولين في الاتحاد.