+A
A-

منتخب رفع الأثقال يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان

أعلن الاتحاد البحريني لرفع الأثقال قائمة اللاعبين واللاعبات المشاركين في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال والتي من المقرر ان تستضيف منافساتها العاصمة العمانية مسقط في الفترة من 26 وحتى 31 من شهر مارس الجاري.

حيث يترأس السيد سلطان الغانم رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الوفد البحريني، علي عبدالله يوسف مدير المنتخب، عبد الرضا عبدالله يوسف مدير فني، نيلة عبدالله المير إدارية، خضير عباس باشا مدرب الرجال، أميرة إبراهيم علي مدربة السيدات، مروة محمد حسين مساعدة مدربة، خالد عادل الجودر حكم، محمد عيسى النينون حكم، علي يوسف يحيى حكم، عماد مسلم إعلامي.

وأكد السيد سلطان الغانم أن مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال حريص كل الحرص على تحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الخارجية الهامة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة للمملكة الحبيبة، لذا حرصنا بالتنسيق مع الجهاز الفني بوضع برنامج تدريبي مكثف من أجل تهيئة اللاعبين واللاعبات ورفع مستوياتهم الفنية لدخول أجواء هذه البطولة ومنافساتها بقوة.

وأثنى الغانم على الدور الكبير الذي يلعبه مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بجميع أعضائه والطاقم الفني والاداري ودعمه المستمر ومتابعته الدائمة، وجهود اللاعبين واللاعبات، وحثهم على بذل أقصى درجات عطائهم لتشريف المملكة وتمثيلها خير تمثيل في هذا المحفل الرياضي الخارجي.