+A
A-

جاكوار I-PACE الكهربائية بالكامل خلال سباق جائزة البحرين الكبرى

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر اعتزامها الكشف عن سيارة جاكوار I-PACE الأولى من نوعها والكهربائية بالكامل، وذلك خلال أيام فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى، و الذي سيقام ابتداءً من تاريخ 28 حتى 31 مارس 2019.
ضمن أحدث تعاوناتها مع حلبة البحرين الدولية، تتواصل مساعي شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر لتكون أكثر قربًا من محبي رياضة السيارات، و ذلك بكشفها عن أحد أحدث طرازاتها حصريًا خلال سباق الجائزة الكبرى. وسيكون أول ظهور لجاكوار I-PACE في المملكة بتاريخ 28 مارس والتي ستعرض للجمهور حتى آخر يوم للحدث، مما يتيح لهم الإطلاع على أحدث سيارات الدفع الرباعي من جاكوار.
تقدم جاكوار I-PACE الملقبة بأذكى سيارة رياضية بخمسة مقاعد في العالم، تجربة قيادة سلسة تعكس تصميمها الديناميكي، كما توفر السيارة الكهربائية المتطورة أداءً عاليًا خاليًا من الإنبعاثات. و تستخدم كل من سيارتي جاكوار I-TYPE فورمولا E وجاكوار I-PACE محركات كهربائية متزامنة مع مغناطيس كهربائي وبطارية مكوّنة من خلايا جرابية من أيونات الليثيوم، تتمتع هذه المحركات المدمجة بحجمها الصغير والفعال مما يسهم بشكل كبير في تحسين أداء وقوة السيارة.
ويعكس التصميم الثوري للسيارة الحائزة على لقب سيارة العام الأوروبية لعام 2019 المفاهيم الأساسية لجاكوار و I-PACE،. حيث يتيح لها التصميم المميز ابتداءً من العجلات الأمامية البارزة وحتى الناشر الخلفي التمتع بقدرات ديناميكية عالية وأداء متميز.
وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة جاكوار لاند روﭬر البحرين قائلاً:" استمرارًا للتعاون المثمر بين شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭروحلبة البحرين الدولية، فإنه يسعدنا الإعلان عن إطلاق أول مركبة كهربائية بالكامل من جاكوار، والذي سيتم في حلبة البحرين الدولية خلال أيام السباق المنتظر. تعد جاكوار I-PACE تجسيدًا لمستقبل عالم السيارات. وبتصميمها الثوري المميز إلى جانب المحركات الكهربائية المبتكرة والمدمجة، تمنح جاكوار I-PACE سائقها تجربة قيادة لا مثيل لها. ونتطلع للترحيب بجميع عملائنا الكرام لمشاركتنا هذا الحدث المهم لإطلاق جاكوار I-PACE المثيرة".
تجمع جاكوار I-PACE بتصميمها المميز التكنولوجيا المتطورة والمساحة الداخلية الرحبة، بمقصورة داخلية أنيقة، ومزودة بشاشات تعمل بخاصية اللمس إلى جانب خطوط انسيابية متألقة. كما تتمتع ناقلات الحركة الكهربائية بخاصية توفير مساحة إضافية، وبالتالي توفير المزيد من الحرية والراحة للركاب في المقصورة الداخلية.
تتميز I-PACE بكونها سيارة كهربائية بالكامل، صممت خصيصًا لضمان توفير قيادة ديناميكية وانسيابية مع تقليل الوزن، بتقنيات مستوحاة من كل من جاكوار XE، F-PACE، وXF. و قد تم ضبط نظام تعليق " Double Wishbone" بالأمام و نظام "Integral Link" بالخلف لمنح السائق تجربة مثالية تجمع الأداء الديناميكي العالي والتقنية المتطورة عند قيادة جاكوار I-PACE.​