+A
A-

رئيس النواب: الدبلوماسية البحرينية أبرزت المنجزات والريادة الديمقراطية للبحرين

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب بإسهامات الدبلوماسية البحرينية في الانفتاح الكبير والمؤثر على العالم، وإبراز المنجزات والمكتسبات الوطنية، والريادة الديمقراطية والحضارية للبحرين، في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وأكدت رئيس مجلس النواب أن الدبلوماسية البحرينية أظهرت طوال 50 عاماً مضت،اقتداراً كبيراً في إبراز الأهداف الاستراتيجية للمملكة، وتعزيز علاقاتها مع دول العالم والمنظمات والهيئات الدولية، وصيانة المصالح الوطنية، والتأكيد بصورة دائمة ومستمرة على سيادة البحرين، وتمثيلها بصورة مشرفة في المحافل العربية والإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس النواب بمكتبها صباح اليوم سعادة السفير خالد سلمان المسلم سفير مملكة البحرين المعتمد لدى المملكة المغربية الشقيقة.

وبينت حرص مجلس النواب على تطوير العلاقات البرلمانية المغربية في كافة المجالات، بما يسهم في تعزيز التنسيق والتعاون المشترك، ويصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، نوه سعادة السفير خالد سلمان المسلم إلى أهمية الدور الذي تلعبه السلطة التشريعية من خلال لجان الصداقة البرلمانية مع مجالس الدول الصديقة، في دعم التعاون السياسي والأمني والاقتصادي والثقافي، بما يسهم في تعزيز العملية الديمقراطية، والدفع نحو مزيد من المنجزات في مسيرة التنمية الوطنية المستدامة والشاملة.