+A
A-

يومين على انطلاق نصف الماراثون الليلي

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال عن بالغ فخره واعتزازه برعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه لسباق البحرين لنصف الماراثون الدولي الليلي والذي يقام لأول مرة على مستوى المملكة والمنطقة بتنظيم من الاتحاد البحريني لألعاب القوى وشركة طموح وباعتماد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى يوم الجمعة المقبل 15 مارس في مسار خاص قرب منتجع سوفوتيل الزلاق.

وأضاف بن جلال أن رعاية جلالة الملك للحدث الدولي تعتبر تشريفا كبيرا ومصدرا للفخر والاعتزاز لكل منتسبي رياضة ألعاب القوى في مملكة البحرين، لما تمثله رعاية جلالته من أثر كبير في نجاح السباق ومنحه زخما كبيرا من جميع النواحي، مؤكدا بأن الرعاية الملكية هي تجسيد حقيقي لما يوليه جلالته من دعم ومساندة كبيرة للحركة الرياضية التي تعيش أزهى أيامها في العهد الزاهر بقيادة جلالته وهو ما أثمر عن تحقيق إنجازات متميزة على كافة الأصعدة والمستويات.

كما أعرب بن جلال عن بالغ شكره وامتنانه لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على ما يقدمه من دعم لرياضة ألعاب القوى وحرصه على رعاية ابطالها وجميع منتسبيها.

كما أشاد بن جلال بدعم ورعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى والتي أثمرت عن سلسلة من النجاحات والمكتسبات لأم الألعاب، مشيدا بتوجيهات سموه بإقامة هذا السباق الذي سيضع مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية ويجعلها وجهة مفضلة لإقامة مثل هذا النوع من السباقات.

وأضاف " نعتز ونفخر بإقامة أول سباق نصف ماراثون ليلي والذي سيجتذب أعداد كبيرة من أبرز عدائي العالم، كما أنه سيسهم في الترويج لمملكة البحرين رياضيا وسياحيا وإعلاميا ونتطلع لإقامة السباق سنويا لنجعل مملكتنا وجهة لمثل هذا النوع من السباقات المثيرة".

وعبر بن جلال عن ثقته الكبيرة في قدرة كافة اللجان العاملة على إخراج الحدث بأفضل صورة ممكنة لما يتمتع به الاتحاد من خبرات تنظيمية كبيرة.