+A
A-

انطلاق فعاليات "الحلبة لك" الليلية مساء الخميس والجمعة

محبي رياضة السيارات وفعاليات الحلبة على موعد جديد مع عطلة نهاية أسبوع حافلة بحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك مساء يومي الخميس والجمعة الموافق 14 و15 مارس الجاري بانطلاق فعاليتين من فعاليات "الحلبة لك" الليلية للسيارات والدراجات النارية.

سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات يوم الخميس قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة ليلا، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الحلبة الداخلية ويوم الجمعة تنطلق إثارة فعاليات الحلبة لك على مضمار سباقات الفورمولا وان.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية ليلا على مضمار الحلبة التمتع بهذه التجربة السبت سيكون على المضمار الفورمولا وان العالمي، وذلك من6 مساء حتى 12 منتصف الليل، وذلك بدفع مبلغ وقدره 110.500 دينار بحريني ونصف يوم بـ 79 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 42 دينار بحريني فقط، وذلك عند الحجز بنفس اليوم، أما الحجز المبكر فيكون اليوم كامل بـ 94.500 دينار بحريني، نصف يوم68.500 دينار بحريني والحصة الواحدة ب 31.500 دينار بحريني.

جهز سيارتك ودراجتك النارية وشارك في فعاليات "الحلبة لك" ليومين من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

كما وسيتمكن محبي السرعة من تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3، أستعد لأفضل تجربة راكب على الأطلاق بأقوى السيارات الرياضية والتي تنطلق من 0 حتى 100 كيلو متر في الساعة في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ 37 دينار بحريني ومدة التجربة 40 دقيقة.

كما ستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان، وسيتمكن المشاركين ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين. وذلك فقط بـ26.500  دينار بحريني ولمدة 40 دقيقة.

تجارب الجاغوار

وخلال يومي الخميس والجمعة أيضا تنطلق التجارب الأحدث على قائمة الفعاليات التي تنظمها حلبة البحرين الدولية وهي "تجارب الجاغوار" وهو الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتمكن من خلاله محبي رياضة السيارات من التدريب وقيادة سيارات الجاغوار من نوع F-Type.

وسيتمكن المشاركين في تجارب الجاغوار من الحصول على أول لفة على المضمار العالمي والتي ستكون مع مدرب مؤهل ليعرفك على المضمار وبعدها ستتسلم مقود سيارة الجاغوار من نوع F-Type وتجربها بنفسك حول المضمار وذلك لمدة 15 دقيقة، سيكون مدرب مؤهل من الحلبة بجانبك في مقعد الراكب الذي سيساعدك ويعطيك نصائح لتحسين قيادتك والحصول على أقصى استفادة من أنظمة السيارة وكيفية الانتقال بـ 8 سرعات ضمن ناقل الحركة السريع.

عند الانتهاء من حصة القيادة الخاصة التي استمرت لـ 15 دقيقة، سيأخذك المدرب ويمنحك تجربة اللفات الختامية للتجربة والتي تظهر قدرات سيارات الـ F-Types الكاملة وسيكون سعر هذه التجربة بالكامل بـ 60 دينار بحريني.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com