+A
A-

إبراهيم خليل كانو تحصل على جوائز تويوتا للتميز في الأداء

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين عن حصولها على جوائز تقدير للاداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء خلال العام 2018 من شركة تويوتا موتور كوربوريشن (TMC).

وقام المدير العام  لقسم العمليات في  شركة تويوتا موتور كوربوريشن، السيد  توشيوكي نكاهارا  بتسليم جائزة التميز العام لأداء الشركة في مختلف المجالات لنائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو، السيد فؤاد إبراهيم كانو والى أعضاء مجلس الادارة في الشركة. كذلك تسلم كل من السيد إسماعيل أكبر، المدير العام التنفيذي للمبيعات جائزة التميز في المبيعات والسادة مايكل جود، المدير العام الاول للخدمات والسيد سينغ، المدير العام الاول لقطع الغيار جوائز التميز في خدمة العملاء. 

تعليقاً على هذه المناسبة  صرح السيد نكاهارا قائلاً: "فخورون للغاية بتقديم هذه الجوائز لشركة إبراهيم خليل كانو، حيث أسهمت استراتيجيات  المبيعات والخدمة المتبعة لدى الشركة  بتعزيز مكانة السوق البحرينية بين الأسواق الإقليمية التي تتواجد بها سيارات تويوتا ولكزس.

من جانبه علق  نائب رئيس مجلس الإدارة  في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد فؤاد كانو قائلاً: "نشعر ببالغ الفخر والاعتزاز لحصولنا على هذا التكريم من شركة تويوتا موتور كوربوريشن.  ونؤكد بهذه المناسبة على التزامنا الكامل  ببذل كافة الجهود  التي تصب  في صالح شراكتنا مع تويوتا موتور كوربوريشن، كما يسرنا أن نعبر عن امتنانا  للدعم الكبير الذي نتلقاه منهم. وأضاف : " تسعى شركة إبراهيم خليل كانو  بشكل مستمر لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وذلك انطلاقاً من إيماننا بأهمية وضع مصلحة العملاء ورضاهم في المرتبة الأولى ".

وقد أقيم حفل التكريم وتسليم الجوائز بحضور كبار المسئولين الإداريين في شركة إبراهيم خليل كانو، وتم خلاله الإشادة بالتزام الشركة المستمر وبجهودها المبذولة من أجل تحقيق النجاح البارز لعلامتي تويوتا ولكزس في سوق مملكة البحرين.