+A
A-

اتحاد الكرة يُزكي سمو الشيخ خالد بن حمد لرئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم تزكية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، لتولي رئاسة اللجنة الاولمبية البحرينية، مؤكدا دعمه لسموه لتقلد هذا المنصب، ليكون خير خلف لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن الاتحاد يضع كامل الثقة بسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتولي رئاسة اللجنة الاولمبية البحرينية، مشيرا إلى أن سموه يمتلك الرؤى الثاقبة والسديدة لمواصلة نجاحات الرياضة البحرينية التي تحققت بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تأتي توافقا وترجمة للتوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رئاسة اللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة سيواصل لمملكة البحرين تحقيق المزيد من الإنجازات سيرا على الخط الذي انتهجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدا بما قدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من إسهامات متعددة خدمة للرياضة البحرينية التي وصلت إلى مستويات رفيعة بفضل رؤى سموه.
وقال إن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وضع الكثير من البصمات لتطور ورقي الرياضة البحرينية، مؤكدا أن سموه سيواصل رفع راية مملكة البحرين في المحافل الرياضية المختلفة وقيادتها إلى مزيد من النجاحات.
وأكد أن وجود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لقيادة رئاسة اللجنة الأولمبية البحرينية خلال الفترة المقبلة سيكون له الأثر الواضح في استمرار مسيرة المنجزات والمكتسبات التي تحققها الرياضة البحرينية وقيادتها إلى مزيد من الرقي والازدهار.